تحميل لعبة Skyfall Chasers للاندرويد أخر إصدار

 

تحميل لعبة Skyfall Chasers للاندرويد أخر إصدار



تحميل لعبة Skyfall Chasers للاندرويد أخر إصدار  




skyfall chasers,skyfall chasers mobile,skyfall chasers gameplay,skyfall chasers android,skyfall chasers ios,skyfall chasers android gameplay,skyfall chasers download,skyfall chasers apk,skyfall chasers ios gameplay,skyfall chasers game,skyfall chasers ios download,skyfall chasers apk download,skyfall chasers android download,skyfall chasers trailer,skyfall chasers mobile gameplay,skyfall chasers google play,mobile,skyfall chasers global


موقع Best Games يقدم لكم تحميل لعبة Skyfall Chasers mobile للاندرويد أخر إصدار لعبة باتل رويال شبيهه للعبة apex legends




حول لعبة Skyfall Chasers موبايل :

Skyfall Chasers هي لعبة FPS مليئة بالإثارة حيث ستسافر في عالم مستقبلي مليء بالعناصر والشخصيات لتتكشف. ستكون مهمتك هي جمع مادة مرغوبة تسمى "Starlight" ، والحصول عليها سيجعلك تفوز باللعبة.


ستجد في Skyfall Chasers خريطة ضخمة سيتعين عليك السفر إليها بعد الهبوط في هذا الكون. من خلال الإعدادات المستقبلية والميكانيكا المستوحاة من Apex Legends ، سيتعين عليك في كل لعبة توحيد الجهود مع زملائك في الفريق من أجل الفوز. تتميز لعبة الفيديو هذه بالعشرات من الأسلحة والموارد التي سيتعين عليك جمعها وإضافتها إلى ترسانتك.


نظرًا لأنه لا يمكن أن يكون الأمر خلاف ذلك ، فإن نظام التحكم في Skyfall Chasers بديهي للغاية ، مما يسمح لك بالتحرك بسلاسة وبسرعة عبر كل إعداد. كل ما عليك فعله هو النقر فوق عصا التحكم للتنقل في جميع أنحاء التضاريس والضغط على أزرار الحركة لإطلاق النار أو إعادة ملء الذخيرة أو القفز عند الضرورة.


من الجانب العلوي للشاشة ، يمكنك فحص مقياس Starlight الذي يشير إلى كمية هذه المواد التي جمعتها حتى الآن. في الواقع ، هذا مهم جدًا في الواقع ، حيث لن تتمكن من ملء هذا العداد قبل أعدائك



مميزات لعبة Skyfall Chasers mobile :

  • في لعبة FPS العدائية الجديدة على نطاق واسع ، ستقاتل أنت وصديقان لاعبين آخرين لجمع الموارد والوصول إلى النتيجة المستهدفة في 10 دقائق من المباريات

  • جرب لعبة عالية الدقة بجودة وحدة التحكم على جهازك المحمول من خلال طريقة اللعب القائمة على Hero والمعارك سريعة الخطى واستكشاف العالم المفتوح لتتصدر القمة.

  • في Skyfall Chasers ، يتقاتل الجميع على Starlight ، المورد الأكثر قيمة في المجرة والذي يتم استخراجه من الشهب الخاصة. أنت تلعب كعضو في The Chasers ، اللاعبون الرئيسيون في السوق السوداء Starlight المربحة الذين يخاطرون بكل شيء لجمعه من الحدود الخارجة عن القانون.

  • ارتق في صفوف ممر المعركة المجاني الخاص بنا لفتح مطاردين جدد للعب معهم ، ولكل منهم قدراته وشخصياته الفريدة ، بالإضافة إلى مظاهر البطل والأسلحة الرائعة.

  • افتح القفل وقم بالتخصيص لا توجد عمليات شراء داخل التطبيق ، نحن نضمن تجربة عادلة للجميع.

  • تتميز هذه اللعبة بواجهة مستخدم محسّنة وعناصر تحكم قابلة للتخصيص مصممة لتجربة FPS للهاتف المحمول مبسطة.

  • هدفك هو تحقيق النتيجة المستهدفة لـ Starlight ، لكن كيفية فوزك أمر متروك لك!

  • يمكنك جمع Starlight من خلال استكشاف الخريطة وإزالتها من الصناديق والأشياء القابلة للكسر ، أو الذهاب بالبنادق المشتعلة وسرقةها من منافسيك المهزومين. إذا هُزمت ، فلن تضطر إلى انتظار المباراة التالية ، وستغوص مرة أخرى في الحدث للانتقام. سيكون لديك دائما فرصة للقتال.

  • كوّن فريقًا مع صديقين واجمع بين المهارات الفريدة للمطاردين للعثور على أفضل استراتيجية للخروج في القمة!




Skyfall Chasers mobile gameplay :






صور اللعبة :

تحميل لعبة Skyfall Chasers للاندرويد أخر إصدار

تحميل لعبة Skyfall Chasers للاندرويد أخر إصدار

تحميل لعبة Skyfall Chasers للاندرويد أخر إصدار






معلومات تنزيل لعبة Skyfall Chasers :

الإسم :
Skyfall Chasers mobile

الحجم :
1 جيجا

نوعية اللعب :
اونلاين تحتاج إنترنت

أحدث إصدار :
1.0.CL419337_BCL419337

متطلبات التشغيل :
Android 9.0+ ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا








روابط تحميل لعبة Skyfall Chasers للاندرويد أخر إصدار :





طريقة فك الضغط او تثبيت اي لعبة من الموقع


Zarchavier لفك الضغط





اتمنى ان تنال اللعبه اعجابكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال