تحميل لعبة Rainbow six siege mobile للاندرويد أخر إصدار

 

تحميل لعبة Rainbow six siege mobile للاندرويد (تسجيل مسبق)



تحميل لعبة Rainbow six siege mobile للاندرويد تجربة beta   




rainbow six siege mobile,rainbow six mobile,rainbow six siege,rainbow six siege mobile download,rainbow six siege mobile gameplay,rainbow six siege mobile ios,rainbow six mobile game,rainbow six siege mobile release date,rainbow six mobile gameplay,rainbow six siege mobile android,rainbow six mobile trailer,rainbow six siege mobile apk,rainbow six siege mobile news,rainbow six siege mobile apk obb,rainbow six siege mobile trailer


موقع Best Games يقدم لكم تحميل لعبة الأكشن وإطلاق النار متعددة اللاعبين Rainbow six siege mobile واحدة من أفضل العاب الباتل رويال وإطلاق النار على الهواتف




حول لعبة :

لعبة Rainbow six siege mobile هي لعبة إطلاق نار جديدة مقدمة من شركة ubisoft العملاقة بعد ما كانت اللعبة على منصات الكونسول وpc و ps و Xbox أعلنت الشركة أخيراً أن اللعبة قادمة في مطلع 2023 ولكن هنا نسخ beta سيتم تجربتها في عام 2022 ومن المعروف عن هذة اللعبة التي قدمت محتوى عملاق وتجربة لعب مميزة على تلك المنصات قررت الشركة أن تمنح اللاعبين تجربة لعب ونظرة فريدة ورائعة من العاب الاكشن وإطلاق النار في فرق متعدد اللاعبين وبخرائط ضخمة وتجربة لعب مذهلة


Rainbow Six Mobile ، التي ليس لها تاريخ إصدار ، ستعرض نفس أسلوب لعب المهاجمين مقابل المدافعين في Siege مع فرق من العملاء لديهم تخصصاتهم ومهاراتهم.

قال المطورون في إعلان رسمي: "في حين أن طريقة اللعب والشخصيات والخرائط الأساسية قد تشترك في أوجه التشابه مع Siege ، فقد أعدنا بناء كل شيء من الألف إلى الياء مع مراعاة قابلية الاستخدام على الهاتف المحمول". "لقد وضعنا الكثير من العمل تحت الغطاء لتكييف تجربة Siege مع الأجهزة المحمولة. يتضمن ذلك نظامًا جديدًا تمامًا للتحكم في أسلوب اللعب تم تطويره خصيصًا للجوّال والتحسين الشامل لواجهة المستخدم والعرض التقديمي المرئي داخل اللعبة "


قال مطورو Ubisoft أن الهدف من لعبة Rainbow Six Mobile هو "عدم التوقف عن اللعب على جهاز الكمبيوتر أو وحدة التحكم والتحول إلى الهاتف المحمول" ، ولكن فرصة "لعب اللعبة التي تحبها في فترات زمنية قصيرة يمكن الوصول إليها ، مع تمكين الملايين من اللاعبين الجدد أيضًا للحصول على تجربة R6 ".

قال المدير الإبداعي جاستن سوان في مقابلة إنه بينما تبدو اللعبة تشبه إلى حد كبير Siege ، إلا أنها أقل جمالًا ، إلا أن الهاتف المحمول "سيتطور إلى حد كبير ليصبح شيئًا خاصًا به" . يشرح Swan بمزيد من التفصيل كيف أن Mobile و Siege متشابهان وليسا متشابهين ، من حيث أسلوب اللعب ، في تلك المقابلة.

ستكون لعبة Rainbow Six Mobile مجانية ، ويقول Swan إن اللاعبين سينفقون "في الغالب" العملة في شراء مستحضرات التجميل ، وأن العملاء سيكونون قابلين للفتح ويمكن للاعبين "تجربة العملاء الذين لم تمتلكهم بعد."






Rainbow six mobile طريقة التشغيل :






صور اللعبة :

تحميل لعبة Rainbow six siege mobile للاندرويد (تسجيل مسبق)

تحميل لعبة Rainbow six siege mobile للاندرويد (تسجيل مسبق)

تحميل لعبة Rainbow six siege mobile للاندرويد (تسجيل مسبق)






معلومات تنزيل rainbow six mobile :

الإسم :
Rainbow six siege mobile

الحجم :
2 جيجا 

نوعية اللعب :
اونلاين تحتاج إنترنت

أحدث إصدار :
Beta 

متطلبات التشغيل :
Android 5.0+ ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا








روابط تحميل لعبة rainbow six siege mobile للاندرويد :






طريقة فك الضغط او تثبيت اي لعبة من الموقع


Zarchavier لفك الضغط





اتمنى ان تنال اللعبه اعجابكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال