تحميل لعبة Naruto ultimate storm للاندرويد أخر إصدار

 

تحميل لعبة Naruto ultimate storm للاندرويد أخر إصدار



تحميل لعبة Naruto ultimate storm للاندرويد أخر إصدار  




naruto mobile,naruto ultimate storm,naruto ultimate storm mobile,naruto,naruto mobile gameplay,naruto mobile summons,naruto ultimate storm android,naruto storm 4,naruto ultimate storm mobile english,naruto ultimate storm mobile gameplay,naruto ultimate strom mobile,naruto online mobile,naruto mobile android,naruto mobaile,ultimate ninja storm,naruto ultimate storm mod apk,naruto ultimate storm ios,naruto games for mobile,naruto : ultimate storm


موقع Best Games يقدم لكم واحدة من أفضل الألعاب التي تحاكي انمي ناروتو الرهيب أنها لعبة Naruto ultimate storm apk for Android مع كل الميزات التي تجعلها من أفضل الألعاب




حول لعبة Naruto ultimate storm للاندرويد :

Naruto Mobile هي لعبة حركية تشبه ألعاب RPG (لعب الأدوار) حيث ستعيش مجددا مغامرات البطل Naruto Uzumaki رفقة باقي أبطال النينجا من سلسلة Hidden Leaf Village التي ربما تعرفها وتعشقها.


وتتمثل جل أحداث مغامرات هذه اللعبة في المهام التي تقوم بتنفيذها رفقة أبطالك على شاكلة ألعاب beat' em up، وذلك باستعمال بعض الهجومات الخارقة التي يتميز بها كل بطل من أبطالك، مثل هجوم Naruto الذي يسميه Rasengan وهجوم Chidori المسمى Sasuke.


وتنطلق أحداث اللعبة ببدايات السلسلة الشهيرة، ثم تتابع تطور الشخصيات ونموها، وذلك عبر مختلف المراحل والإمتحانات التي اشتهرت بها السلسلة ثم ظهور شخصية Orochimaru وحتى ظهور Akatsuki مقاتل النينيجا الخارق.


ومع تقدمك في أطوار اللعبة، فسيكون بإمكانك تحرير أبطال جدد وتطوير أولئك الذين تتوفر عليهم من قبل. كما يمكنك أن تشارك في مواجهات بصيغة لاعب ضد لاعب. أو في مهام على شكل جماعات، وأن تشارك في أحداث يومية كما هو الحال على الألعاب التي تمنحك حرية أكبر في اللعب.



مميزات لعبة Naruto ultimate storm mobile :

  • أنمي المغامرة الاستنساخ الأصلي الكامل مشاهد كونوها الحقيقية بلا عائق ، امتحان تشونين ، مواجهة سانين ، استعادة ساسوكي ، معركة إند فالي ... يتم إحياء مؤامرات القتال الكلاسيكية واحدة تلو الأخرى!

  • اصطدم بالعظام بقبضات اليد باستخدام تقنيات العلامات المميزة لكل بطل! Rasengan ، استنساخ ظلال متعددة ، Chidori ، زوبعة أوراق الشجر ، إله الرعد الطائر. أطلق أقوى التقنيات وأكثرها كلاسيكية بنقرة واحدة دافع عن

  • KONOHA مع فرقة Ninja الخاصة بك واستدع النينجا الأسطوريين للقتال , Konoha 12 و Sannin و Hidden Sand Ninjas وما إلى ذلك. فوز مخطوطات أسطورية. يمكن اختيار العشرات من مهارات التمرير السرية حسب الرغبة ، ويمكن أن تساعدك الاستراتيجيات المختلفة في السيطرة على عالم النينجا! خذ تحدي البقاء على قيد الحياة وسيطر على عالم النينجا اختر أقوى تشكيلة نينجا ، وتحدى جميع أنواع الأساتذة ، واربح مكافآت حصرية غنية!

  • قتال النينجوتسو ، المجموعات اللانهائية والتي لا نهاية لها في Ultimate Ninja Storm

  • قتال في الوقت الحقيقي مع المتحدي في لعبة 3V3 مبارزة في الوقت الحقيقي ، بالاعتماد على العملية للتأثير على قمة عالم النينجا!

  • قم ببناء منظمة Ninja - افتح رابطًا جديدًا ثلاثي الأبعاد حارب الخيانات في نمط القصة. شارك في معارك النقابات واسعة النطاق ، ودافع عن وطنك ، وتنافس على الموارد ، ودع منظمة Xiao تستسلم تحت قدميك!

  • استدعاء الوحوش النفسية بتقنية استدعاء قوية كلاب النينجا ، الضفادع غامبونتا ، الأفاعي الزرقاء ، سلاحف النينجا ، إنما (ملك القرد) ... الوحوش الروحية ستصدم وتهزم أعدائك على الشاشة بأكملها في ثوانٍ!









صور اللعبة :




Naruto ultimate storm mobile
Naruto ultimate storm apk
لعبة Naruto ultimate storm للاندرويد

معلومات تنزيل لعبة Naruto ultimate storm :

الإسم :
Naruto ultimate storm

الحجم :
1.8 جيجا

نوعية اللعب :
اونلاين تحتاج إنترنت

أحدث إصدار :
1.53.68.9

متطلبات التشغيل :
Android 5.0+ ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا








روابط تحميل لعبة Naruto ultimate storm للاندرويد :





طريقة فك الضغط او تثبيت اي لعبة من الموقع


Zarchavier لفك الضغط





اتمنى ان تنال اللعبه اعجابكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال