تحميل لعبة Fullmetal Alchemist Mobile للاندرويد والايفون

 

تحميل لعبة Fullmetal Alchemist Mobile للاندرويد والايفون



تحميل لعبة Fullmetal Alchemist Mobile للاندرويد والايفون  




fullmetal alchemist mobile,fullmetal alchemist,fullmetal alchemist mobile gameplay,fullmetal alchemist mobile 2022,fullmetal alchemist gameplay,fullmetal alchemist gacha,fullmetal alchemist gacha 2022,fullmetal alchemist closed beta,fullmetal alchemist early access,fullmetal alchemist gacha gameplay,fullmetal alchemist beta,fullmetal alchemist pre register,fullmetal alchemist game,fullmetal alchemist mobile - 2nd official trailer,full metal alchemist mobile


موقع Best Games يقدم لكم تحميل لعبة اكشن ومغامرات جديدة ورهيبة أنها لعبة Fullmetal Alchemist Mobile أو الخيميائي المعدني على الهواتف واحدة من أفضل العاب الانمي لعام 2022




حول لعبة Fullmetal Alchemist Mobile للاندرويد والايفون :

لعبة الخيميائي المعدني للموبايل Fullmetal Alchemist Mobile واحدة من أفضل العاب الاكشن والمغامرة التي تعتمد على طور القصة المبني على سلسلة المانجا والانمي التي تحمل نفس الاسم ستقدم اللعبة جرافيك عالي ومحاكاة واقعية للشخصيات والقتالات والأجواء الحماسية والحركات المذهلة والتحكم الاكثر من رائع


يعتمد Fullmetal Alchemist Mobile على سلسلة المانجا والأنيمي الفخرية التي أنشأها Hiromu Arakawa. إنها لعبة تقمص أدوار إستراتيجية مع عناصر gacha. ، ويمكن للاعبين أن يتدحرجوا من أجل شخصيات مختلفة من الامتياز.


تجري المعركة على شبكة وتقوم بدورها. يمكن للشخصيات استخدام هجمات مختلفة وإطلاق تقنيات نهائية براقة مستوحاة من أفعالهم في القصة. إلى جانب بث ما قبل الإصدار ، قامت Square Enix بتحميل مقطع دعائي يركز على الرسوم المتحركة للهجوم النهائي للشخصيات المختلفة.


ستمنح Fullmetal Alchemist المستخدمين فرصة لمتابعة قصة Fullmetal Alchemist الأيقونية برسومات ثلاثية الأبعاد تحبس الأنفاس واقعية للغاية مع الكثير من الرسوم المتحركة والمحتوى الجديد. ستضم اللعبة 40 شخصية من الرسوم المتحركة الرئيسية ويمكن للمستخدمين أخذ هذه الشخصيات للمعركة ضد بعضهم البعض وتحسين مهاراتهم.


تدعي Square Enix أنها بذلت الكثير من العمل في الرسوم التوضيحية الجديدة للعبة لجعل قصة اللعبة أكثر غامرة ولجعل اللعبة تلبي أسلوب SRPG الحديث ، أضافت Square Enix العديد من المستويات والتحديات والقواعد الجديدة لجعل الأمور ممتعة. والحفاظ على تفاعل المستخدمين.


تصدر Fullmetal Alchemist Mobile في 4 أغسطس 2022 لأجهزة iOS و Android في اليابان. لم يتم الإعلان عن أي إصدار دولي حتى الآن.






Fullmetal Alchemist Mobile gameplay :






صور اللعبة :

تحميل لعبة Fullmetal Alchemist Mobile للاندرويد والايفون

تحميل لعبة Fullmetal Alchemist Mobile للاندرويد والايفون

تحميل لعبة Fullmetal Alchemist Mobile للاندرويد والايفون






معلومات تنزيل لعبة Fullmetal Alchemist:

الإسم :
Fullmetal Alchemist Mobile

الحجم :
277 ميجا 

نوعية اللعب :
اونلاين تحتاج إنترنت

اخر الإصدار :
1.0.1 

متطلبات التشغيل :
Android 6.0+ ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا








روابط تحميل لعبة Fullmetal Alchemist للاندرويد والايفون :





طريقة فك الضغط او تثبيت اي لعبة من الموقع


Zarchavier لفك الضغط





اتمنى ان تنال اللعبه اعجابكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال