تحميل لعبة Avakin life مهكرة للاندرويد أخر إصدار

 

تحميل لعبة Avakin life مهكرة للاندرويد أخر إصدار



تحميل لعبة Avakin life مهكرة للاندرويد أخر إصدار  




avakin life,avakin life hack,لعبة avacin life مهكرة,avakin life cheats,hack avakin life,avakin life hack ios,how to hack avakin life,avakin life hack android,تهكير لعبة avakin life أخر اصدار,تهكير لعبة avaking life,تهكير لعبة avakin life للاندرويد,avakin life مهكرة,avakin life mod,لعبة avakin life مهكرة,تحميل avakin life مهكرة,avakin life cheat,تحميل لعبة avakin life مهكرة,free gems avakin life,تهكير لعبة avakin life للايفون,free avacoins avakin life


موقع Best Games يقدم لكم تحميل لعبة محاكاة الحياة الواقعية الرائعة أنها لعبة Avakin life مهكرة للاندرويد




حول لعبة Avakin life مهكرة للاندرويد :

لعبة Avakin life مهكرة هي واحدة من أفضل العاب محاكاة الحياة الواقعية على الهواتف من خلال التفاعل والتنقل وإختيار الشخصيات بحيث يعطيك جو اللعبة انك تعيش في واقع مختلف وتتنافش مع الجميع وتتنافس معهم وتقدم كل ما لديك من أجل أن تكون الشخصية الافضل في المجتمع الافتراضي


اكتشف طرقًا غير محدودة لتكون أنت. ادخل إلى عالم افتراضي من الفرص اللامتناهية ، وخزانة ملابس مليئة بأحدث صيحات الموضة ، ومنزل أحلامك في كل مكان يمكن تخيله ، ومغامرات وحفلات وأحداث جديدة تحدث كل يوم!


هذه هي حياتك كما تريد أن تعيشها. عالم حيث التعبير عن الذات لا حدود له. عالم افتراضي يربط الناس من كل مكان حول العالم. لا تنتظر لتجربة طرق غير محدودة لتكون أنت!



مميزات لعبة Avakin life مهكرة للاندرويد :

  • قم بتخصيص طيارك الخاص ، وقم ببناء منزل أحلامك ، وانضم إلى الحفلات واستمتع بالكثير من المرح!

  • التواصل مع أشخاص عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم وتكوين صداقات. وانغمس في لعبة محاكاة الحياة الافتراضية هذه واختبر أسلوب حياة جديد بلا حدود.

  • قرر كيف تمثل نفسك. انعكاس للواقع أم أعنف أحلامك؟ وخصص مظهرك بآلاف من تسريحات الشعر والمكياج وميزات الوجه. وعبر عن شخصيتك مع الرسوم المتحركة. المشي مثل الزومبي أو تبختر مثل النموذج - أنت من يقرر.

  • ابق في طليعة الاتجاهات مع قطرات الموضة الأسبوعية. ومهما كانت جمالك ، ومهما كانت المناسبة ، ابتكري المظهر الذي يناسبك بأكثر من 30 ألف عنصر. وابدئي ببيان مع إكسسوارات ملفتة للنظر من القبعات اللطيفة إلى الأجنحة الجميلة.

  • ارتدِ ملابس لإثارة إعجابك بسجادة السجادة الحمراء ، أو ارتدِ أسلوبًا يتناسب مع ملابس الشارع ، أو ابدئي بأسلوب بديل. جرب واكتشف أسلوبك الفريد! و شارك أسلوبك والتقط صورًا على Facebook و Instagram.

  • من الجزر الاستوائية إلى بنتهاوس المدينة ، منزل أحلامك في انتظار من يكتشفه. مع سكاندي شيك أم عرين الرقعة؟ زين ذوقك مع مجموعات الأثاث ذات الطابع الخاص. قم بإنشاء منزل لحيوانك الأليف سواء كان فصيل كورجي لطيف أو تنين شرس؟ واستضافة الحفلات مع جميع أصدقائك أو إنشاء ليلة مثالية فيها. مكانك ، القواعد الخاصة بك!

  • شارك مظهرك واربح جوائز في مسابقة الموضة. وشاركوا معًا في الأحداث الأسبوعية واجمعوا مكافآت فريدة. مع حضور الحفلات والموسيقى الحية وأحداث النوادي كل ليلة. وقم بإنشاء مقاطع فيديو وصور وشارك إبداعك مع Avakins الأخرى

  • سواء كنت تفضل الذهاب في نزهة كوخ أو قضاء ليلة السبت في نادي موسيقى الروك ، يمكنك التسكع والدردشة مع أصدقاء جدد في مئات المواقع الرائعة. قم بالبحث عن عائلتك الافتراضية وتكوين صداقات دائمة في مجتمعنا الترحيبي.









صور اللعبة :




Avakin life mod apk
Avakin life مهكرة للاندرويد
Avakin life مهكرة للاندرويد

معلومات تنزيل لعبة Avakin life :

الإسم :
Avakin life

الحجم :
146 ميجا

نوعية اللعب :
اونلاين تحتاج إنترنت

أحدث إصدار :
1.067.00

متطلبات التشغيل :
Android 5.0+ ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا








روابط تحميل لعبة Avakin life مهكرة للاندرويد أخر إصدار :






طريقة فك الضغط او تثبيت اي لعبة من الموقع


Zarchavier لفك الضغط





اتمنى ان تنال اللعبه اعجابكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال