تحميل لعبة my school simulator للاندرويد أخر إصدار

 

تحميل لعبة my school simulator للاندرويد أخر إصدار



تحميل لعبة my school simulator للاندرويد بدون نت محاكاة حياة واقعية   




sakura school simulator,drama sakura school simulator,sakura school simulator indonesia,film sakura school simulator,sakura school simulator english,sakura school simulator scary teacher 3d,high school simulator,my high school life simulator


موقع Best Games يقدم لكم تحميل لعبة محاكاة الحياة الواقعية بنمط الحياة المدرسية مع تفاعل كبير وتخصيص رائع للشخصية أنها لعبة my school simulator for Android




حول لعبة my school simulator بدون نت للاندرويد :

My School Simulator هي لعبة MMO فريدة من نوعها في عالم مفتوح تختلف عن الألعاب الأخرى التي عادة ما تجدها من هذا النوع. بدلاً من الوقوع في عالم خيالي معادي أو أي شيء من هذا القبيل ، تدور أحداثه في مدرسة ثانوية يابانية وضواحيها. أيضًا ، بدلاً من اللعب كساحر أو محارب أو رامي سهام ، ستتمكن فقط من الاختيار من بين الطلاب أو أعضاء طاقم المدرسة. وبالطبع ليس هناك قتال.

تعتبر عناصر التحكم في My School Simulator بديهية ومكيفة بشكل جيد مع شاشات اللمس. باستخدام إبهامك الأيسر ، يمكنك تحريك شخصيتك وباستخدام اليمين يمكنك تحريك الكاميرا. ستجد أيضًا على الجانب الأيمن من الشاشة أزرارًا للتفاعل مع اللاعبين الآخرين والشخصيات غير القابلة للعب ، للقفز ، واستخدام الأشياء الأخرى والطيران. هذا صحيح ، إذا سئمت من المشي في أي وقت ، يمكن لشخصيتك أن تطير وتحلق في السماء.

أحد أفضل الأشياء في My School Simulator هو أنه يمكنك استخدام الهاتف الذكي لشخصيتك للوصول بسرعة إلى العديد من الميزات. على سبيل المثال ، يمكنك تغيير مظهر صورتك الرمزية بشكل جذري. سيكون لديك العديد من النماذج الأساسية المتاحة ، ذكورا وإناثا. يمكنك تخصيصهم جميعًا وصولاً إلى أصغر التفاصيل ، وتغيير مظهر ملابسهم وتصفيفة شعرهم وعيونهم والمزيد. في الأساس ، يمنحك محرر شخصيات كاملًا للغاية لتستخدمه وقتما تشاء.

على الرغم من أنه قد يبدو للوهلة الأولى أن إعداد اللعبة يقتصر على المدرسة الثانوية ، إلا أنه في الواقع لديك المدينة بأكملها تحت تصرفك. يمكنك الذهاب إلى الشاطئ والسباحة في الماء ، والسير في شوارع وسط المدينة وتسلق المباني ، وحتى الذهاب إلى مدينة الملاهي إذا كنت ترغب في ذلك. في الواقع ، يمكنك ركوب جميع الألعاب التي تراها داخل مدينة الملاهي. عليك فقط أن تنتظر بصبر وصول سيارات الأفعوانية ، حتى تتمكن من الركوب والاستمتاع بالرحلة.



مميزات لعبة محاكي المدرسة للاندرويد :

  • الخاص بك خلق شخصيتك الفريدة من الصفر! هناك الكثير من الملابس والعناصر التي يمكنك من خلالها الظهور بمظهر خاص. كن مبتكرًا وابتكر مظهرًا يذهل عقول أصدقائك!

  • يمكنك أيضًا تعديل المشاهد بالإضافة إلى شخصيتك. أطلق العنان لإبداعك هنا ، وصمم لعبة المحاكاة الخاصة بك وشاركها مع لاعبين آخرين. كل شيء ممكن في مدينة الحرية هذه.

  • تزيين غرفتك بأنماط مختلفة لجعل غرفة أحلامك على قيد الحياة! غرفة اللعب ، مكان التبريد ، بيت الحيوانات الأليفة ... كل هذا يمكن تحقيقه من خلال العشرات من مكونات الغرفة. غرفتك ، أسلوبك ، قاعدتك.

  • هنا ، يمكنك التواصل مع لاعبين من جميع أنحاء العالم واللعب معهم! اخرج مع أصدقائك ، واعرض غرفتك وشخصياتك المصممة جيدًا ، وقم بثني ملابسك الرائعة ، وقم بتصوير أفلام قصيرة ممتعة معًا ، وقم أيضًا ببناء علاقة ، والمزيد.

  • استمتع بالحياة المدرسية الملونة في هذا الحرم الجامعي المصمم على الطراز الياباني ثلاثي الأبعاد. يمكنك التجول في جميع أنحاء المدينة كما تريد. استمتع ببعض المرح هناك أو كن حارسًا للمدينة لمحاربة الأشرار.









صور اللعبة :




sakura school simulator,drama sakura school simulator,sakura school simulator indonesia,film sakura school simulator,sakura school simulator english,sakura school simulator scary teacher 3d,high school simulator,my high school life simulator تحميل لعبة my school simulator للاندرويد أخر إصدار تحميل لعبة my school simulator للاندرويد أخر إصدار

معلومات تنزيل لعبة my school simulator :

الإسم :
My School Simulator

الحجم :
1.9 جيجا

نوعية اللعب :
اوفلاين بدون إنترنت

أحدث إصدار :
0.1.173559

متطلبات التشغيل :
Android 4.0+ ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا







روابط تحميل لعبة my school simulator موبايل :





طريقة فك الضغط او تثبيت اي لعبة من الموقع


Zarchavier لفك الضغط





اتمنى ان تنال اللعبه اعجابكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال