تحميل لعبة stumble guys مهكرة للاندرويد أخر إصدار


تحميل لعبة stumble guys مهكرة للاندرويد أخر إصدار شبيهة fall guys



تحميل لعبة stumble guys مهكرة للاندرويد أخر إصدار شبيهة fall guys 







موقع Best Games يقدم لكم تحميل لعبة stumble guys مهكرة للاندرويد شبيهة fall guys mobile واحدة من النسخ الرهيبة التي تحاكيها بشكل كبير وتقدم تجربة لعب مميزة




حول لعبة stumble guys مهكرة للاندرويد :

تحميل Stumble Guys مهكرة العب بمفردك والعب مع الأصدقاء واستعد لخوض مباريات الفريق وجهاً لوجه. كل رجل لنفسه في هذه اللعبة ، لذا كن حذرًا واحذر من العقبات في طريقك! ستجد في اللعبة العديد من السقوط المضحك والعديد من المستويات المختلفة والنتائج غير المتوقعة والرسومات الساطعة والعديد من اللحظات المضحكة!

لعبة stumble guys multiplayer royal مهكرة هي لعبة متعددة اللاعبين بحيث يدخل اللاعبين في خريطة مليئة بالفخاخ والعقبات التي تعيق حوالي 32 لاعب في نفس الوقت وتعد اللعبة واحدة من أقوى النسخ الشبيهة بلعبة fall guys الشهيرة على الكمبيوتر ومنصات التحكم بحيث ستضعك في معركة مضحكة لتحدي الفخاخ والعقبات ورمي الخصوم إلى الهاوية كن مرناً عند لعبك للعبة وسريع التجاوب والتحكم حتى تنجو


طريقة لعب stumble guys شبيهة fall guys موبايل :

Stumble guys  هذه لعبة إقصاء متعددة اللاعبين مشرقة وممتعة.

كن واحداً من 32 من المحظوظين الذين سوف يجتازون جميع الاختبارات ويحصلون على الجائزة الرئيسية! استعد لمواجهة نفس المقامرين مثلكم أيها اللاعبون.

كسر كل العقبات في طريقك ، وحل المهام غير الصعبة أثناء السباق ، وحاول تجاوز المستوى أولاً من أجل المضي قدمًا.

إن التسلية التي لا تُنسى مضمونة لك ببساطة ، لأن هذه اللعبة ستمنحك الكثير من المرح والمشاعر الإيجابية (ما لم تكن ، بالطبع ، منزعجًا من الهزائم).

العب بمفردك والعب مع الأصدقاء واستعد لخوض مباريات الفريق وجهاً لوجه.

كل رجل لنفسه في هذه اللعبة ، لذا كن حذرًا واحذر من العقبات في طريقك! ستجد في اللعبة العديد من السقوط المضحك والعديد من المستويات المختلفة والنتائج غير المتوقعة والرسومات الساطعة والعديد من اللحظات المضحكة!

Stumble Guys مهكرة لديها طريقة لعب مثيرة للاهتمام. يمكنك اختيار هذه اللعبة كأداة ترفيهية في وقت فراغك. ومع ذلك ، للعب عبر الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى اتصال إنترنت ثابت إذا كنت لا تريد أن تخسر ظلماً.







صور اللعبة :




تحميل لعبة stumble guys مهكرة للاندرويد أخر إصدار شبيهة fall guys تحميل لعبة stumble guys مهكرة للاندرويد أخر إصدار شبيهة fall guys تحميل لعبة stumble guys مهكرة للاندرويد أخر إصدار شبيهة fall guys

معلومات تنزيل لعبة stumble guys مهكرة :

الإسم :
Stumble guys

الحجم :
93 ميجا

نوعية اللعب :
أونلاين تحتاج إنترنت

أحدث إصدار :
0.42.1

متطلبات التشغيل :
Android 5.1+ ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا







روابط تحميل لعبة stumble guys مهكرة للاندرويد :






طريقة فك الضغط او تثبيت اي لعبة من الموقع


Zarchavier لفك الضغط





اتمنى ان تنال اللعبه اعجابكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

2 تعليقات

أحدث أقدم

نموذج الاتصال