تحميل لعبة Poppy playtime chapter 1 للاندرويد أخر إصدار

 

تحميل لعبة Poppy playtime للاندرويد أخر إصدار



تحميل لعبة Poppy playtime chapter 1 مجاناً للاندرويد أخر إصدار  




poppy playtime,تحميل لعبة poppy playtime الاصلية للاندرويد,poppy playtime mobile,تحميل poppy playtime للاندرويد,poppy playtime android,poppy playtime gameplay,poppy playtime chapter 1,poppy playtime horror game,تحميل لعبة poppy playtime للجوال,تحميل لعبة poppy playtime,تحميل poppy playtime للموبايل,poppy playtime secrets,poppy playtime chapter 2,تحميل poppy playtime للايفون,poppy playtime ios,تحميل لعبة بوبي بلاي تايم للاندرويد,poppy playtime apk


موقع Best Games يقدم لكم تحميل لعبة الرعب والغموض الرائعة أنها لعبة Poppy playtime للاندرويد بدون إنترنت وبحجم صغير التي ستجعلك تشعر بالخطوات تقترب منك في الليل




حول لعبة Poppy playtime مجاناً للاندرويد :

Evil Plush Toy Horror هي لعبة رعب وغموض مع جو لحل الالغاز المثيرة والتي ستجعلك تبقى على قيد الحياة في جو مرعب ومخيف تبدأ اللعبة بمركز تجاري ، يحدث شيء ما فيه فجأة وعليك معرفة ما حدث والخروج من هنا حياً. لكن كل الحركات مقفلة ... سيساعدك دمية دب الخشخاش في ذلك. للقيام بذلك ، سيطلب منك تلبية طلبه: ابحث عن 3 دببة صغيرة في أماكن مختلفة ، ولكن هناك دب واحد في المستودع ، فقط للوصول إلى هناك تحتاج إلى مفتاح.

يتم مطاردة البطل من قبل وحش لا يقتل ، لذلك من الضروري أن يختبئ ولا يتم القبض عليه من قبل المخلوق.

بعد أن تعاملت مع هذا ، ستذهب إلى المصنع حيث بدأ كل شيء ... كان هناك حادث والآن المكان مهجور. سيتعين على بطل رواية Poppy Playtime الكشف عن حقيقة أن جدران المصنع المخيف تختبئ في حد ذاتها. خلال المقطع ، سيلتقي البطل بألعاب مثل Huggy و Catbee و Poppy وغيرها.

من الأفضل أن تتصرف في اللعبة بهدوء قدر الإمكان. لن تحتاج إلى التخلي عن نفسك حتى لا يعرف الوحش مكان البطل. تنتظر اللعبة قدرًا هائلاً من المرح ، فضلاً عن الكثير من اللحظات المخيفة والجوية. بعد سنوات ، يجب عليك التحقيق في مصنع مهجور وكشف الحقيقة.

اذهب لاستكشاف البيئة ، ودراسة المواقع ، وجمع المعلومات الضرورية التي ستساعدك على الكشف عن السر الرئيسي والهروب من هذا المكان المشؤوم في أسرع وقت ممكن. اجتياز الاختبارات ، واكشف الأسرار المظلمة للتعامل مع المواقف الأكثر صعوبة.



gameplay للعبة Poppy playtime موبايل :






صور اللعبة :

تحميل لعبة Poppy playtime للاندرويد أخر إصدار

تحميل لعبة Poppy playtime للاندرويد أخر إصدار

تحميل لعبة Poppy playtime للاندرويد أخر إصدار






معلومات تنزيل لعبة Poppy playtime :

الإسم :
Evil Plush Toy Horror

الحجم :
560 ميجا

نوعية اللعب :
اوفلاين بدون إنترنت

أحدث إصدار :
1.0.6

متطلبات التشغيل :
Android 5.0+ ذاكرة وصول عشوائي واحد جيجا







روابط تحميل لعبة Poppy playtime موبايل :





طريقة فك الضغط او تثبيت اي لعبة من الموقع


Zarchavier لفك الضغط





اتمنى ان تنال اللعبه اعجابكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال