تحميل لعبة Vikingard mobile للاندرويد أخر إصدار

 

vikingard mobile,vikingard,vikingard ios,vikingard android,vikingard gameplay,vikingard game,vikingard mod,vikingard apk,vikingard guide,mobile games gameplay,vikingard android gameplay,vikingard code,vikingard cheat,vikingard game android,vikingard gameplay ios,vikingard tips,mobile,vikingard online,vikingard romance,vikingard english,vikingard netease,vikingard review,vikingard new wife,vikingard download,vikingard gift code



تحميل لعبة Vikingard mobile للاندرويد أخر إصدار  







موقع Best Games يقدم لكم لعبة تحاكي المسلسل الشهير viking أنها لعبة Vikingard mobile




حول لعبة Vikingard apk mobile :

Vikingard هي لعبة استراتيجية مع بعض مظاهر تقمص الأدوار. ستتولى في هذه اللعبة المسؤولية عن قبيلة فايكنغ اضطرت للبدء من الصفر بعد أن تدميرها كاملة تقريبا من طرف قبيلة منافسة. قبل البدء في اللعب، سينبغي عليك أولا أن تقوم بتخصيص مظهر شخصيتك عن طريق الاختيار بين عدة وجوه، تسريحات الشعر والوشوم والأسلحة.


ستقضي معظم وقت اللعب في Vikingard في إدارة مدينتك. ستحتاج إلى إعادة بناء وتحسين العديد من منشآتها، وإعادتها إلى مجدها السابق شيئا فشيئا. ستعمل أيضا على إلحاق الهزيمة بالأعداء وجمع الموارد. ستحتاج إلى بناء وتطوير المزارع، المناجم، الموانئ، الثكنات، وغيرها من المرافق. أي أن مستقبل المدينة في يديك بالكامل.


علاوة على إدارة المدينة، ستحتاج أيضا إلى إدارة أبطالك، المسؤولين عن جلب الثروة والمجد. في بداية اللعبة، لن يكون لديك سوى بطل واحد في مجموعتك، ولكن ومع تقدمك في اللعب، سيكون بإمكانك تجنيد أبطال آخرين من أجل الانضمام إلى جيشك. باستعمال الموارد التي تجمعها، سيكون بإمكانك أيضا نقلهم وتطوير أسلحتهم. كلما كان محاربوك أقوى، كلما كانت المكافآت التي تسلبها من منافسيك أفضل.


من بين أهم الجوانب في Vikingard هي معارك الميناء الخاصة بها. في هذه المعارك، يمكنك اختيار أحد المحاربين لمواجهة أعدائك، الذين ينزلون من سفنهم. للقيام بذلك، عليك أن تتحرك فوق الصناديق المختلفة، واختيار الصندوق الذي سيمنحك أفضل الفوائد في كل لحظة. أي أنك ستحتاج إلى استراتيجية محمكة من أجل الفوز.



مميزات لعبة Vikingard للاندرويد :

  • الفايكنج الشجعان ، الفالكيري البطوليون ... مئات من أبطال الرسوم المتحركة عالية الجودة تحت قيادتك! مع المستوى والكفاءة والسلاح والإحصائيات الأخرى المتاحة للترقية ، خصص مواردك لأصدقائك المفضلين واجعلهم يتصدرون قوائم المتصدرين!

  • من الدول الاسكندنافية ، انطلق في أعماق أوروبا القارية واكتب ملحمتك! مغامرة لا تصدق تنتظر! تعامل بعناية مع القضايا المختلفة في رحلتك لأن اختياراتك لها عواقب.

  • جليد أم نار؟ اختر إيمانك! انضم أو أنشئ تحالفًا باسم آلهة الشمال. ساهم في نمو التحالف ، رتب الحلفاء والقوات لتحدي الأعداء في صراع غاضب ، وأخيراً قد تحالفك إلى النصر والمجد!

  • سافر حول العالم ، قابل مختلف الرفاق! امنحهم الهدايا ، واذهب في المواعيد ، وافتح المزيد من اللحظات الرومانسية! دربوا جيلكم القادم وعيّنوا أبناءها لتوجيههم. دعهم يكونوا مساعدك القدير في ساحة المعركة!

  • اللعب أم القطار؟ كيف ستعتني بحيواناتك الأليفة الصغيرة؟ دع هؤلاء الأصدقاء الرقيقين يكونون أقوى قوة لحماية قبيلتك!

  • اللعب أم القطار؟ كيف ستعتني بحيواناتك الأليفة الصغيرة؟ دع هؤلاء الأصدقاء الرقيقين يكونون أقوى قوة لحماية قبيلتك!

  • قل لا للألعاب المملة! استمتع في Mead Hall مع لاعبين من جميع الخوادم. شارك في الألعاب المصغرة التي تتميز بخصائص الفايكنج وتعرف على أصدقاء جدد رائعين!









صور اللعبة :




Vikingard mobile apk
Vikingard mobile
Vikingard mobile apk

معلومات تنزيل لعبة Vikingard :

الإسم :
Vikingard mobile

الحجم :
1.25 جيجا

نوعية اللعب :
اونلاين تحتاج إنترنت

أحدث إصدار :
v1.2.51.8d18e8ee

متطلبات التشغيل :
Android 6.0+ ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا








روابط تحميل لعبة Vikingard mobile للاندرويد :





طريقة فك الضغط او تثبيت اي لعبة من الموقع


Zarchavier لفك الضغط





اتمنى ان تنال اللعبه اعجابكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال