لعبة Assassin's creed codename jade موبايل gameplay

Assassin's creed codename jade Mobile

لعبة Assassin's creed codename jade موبايل gameplay



موقع Best Games يقدم لكم شرح ومراجعة للعبة الأسطورية القادمة من شركة Ubisoft أنها لعبة Assassin's creed codename jade mobile

حول لعبة Assassin's creed codename jade Mobile

أعلنت شركة Ubisoft عن لعبة Assassin's Creed: Codename Jade ، وهي لعبة عالمية مفتوحة متكاملة للأجهزة المحمولة. سيتم تعيين العنوان في الصين القديمة خلال عام 215 قبل الميلاد وسيسمح للاعبين على ما يبدو بإنشاء شخصياتهم الخاصة. لم تعلن Ubisoft عن تاريخ إصدار لهذا التاريخ ، ولكن من المتوقع أن يصل العنوان للجوال "قريبًا".

تم تسريب مقطع فيديو يحتوي على طريقة لعب لـ Assassin's Creed Jade عبر الإنترنت ، ويعرض معركة تجري على طول سور الصين العظيم.

تم تسريب طريقة اللعب للعبة الجوال القادمة Assassin's Creed Codename Jade ، والتي تعرض ما يبدو أنه جزء مبكر من العنوان. لقد كان أحد المشاريع العديدة التي تم الإعلان عنها تحت العلامة التجارية Assassin's Creed في وقت سابق من هذا العام ، وإن كان ذلك المشروع الذي أثار بعض الغضب بمجرد الكشف عن كونه لعبة محمولة.

بدأ عرض الكشف قويًا ، ولكن سرعان ما تبددت الآمال بالنسبة للكثيرين بمجرد عرض "Coming Soon To Mobile" وتسريب اللعبة الأخير للعبة الهاتف المحمول بدأ بعض اللاعبين احباطهم بسبب أنه مشروع للموبايل فقط

تبدأ اللعبة بشخصية اللاعب وهي تجري عبر سور الصين العظيم وسط معركة ، وسهام تتدافع عبر الشاشة أثناء أداء الباركور الخفيف أثناء العبور. تذكرنا واجهة المستخدم والتوجيه الفني بالعناوين الحديثة ، ولا سيما Assassin's Creed Odyssey ، وما يقرب من دقيقة قبل أن يتم تأكيد ذلك أكثر مع القتال. تنبثق شاشة تعمل باللمس ، تُستخدم للمشاركة في قتال ضد مستوى 40 من Xiongnu Raider الذي يمتلك شريطاً صحياً. مطلوب عدد قليل من الضربات لإنزال العدو ، مما يسمح للاعب بعد ذلك بأخذ حبل الانزلاق بعيدًا عن سور الصين العظيم.

ثم تنتقل طريقة اللعب إلى مشهد غائب عن التمثيل الصوتي ولكن له مؤثرات صوتية تتوافق بدقة مع الحركة المرئية. بالنظر إلى الترجمة الحالية ، يمكن افتراض أن العروض الصوتية ليست ببساطة جزءًا من التصميم الحالي.

على الرغم من مستوى اللاعب ، تشير المطالبات التعليمية ومقدمات الشخصية إلى أن هذا الجزء يحدث في وقت مبكر من اللعبة. بالنسبة إلى عنوان مرتبط بنظامي iOS و Android ، فمن المرجح أن ترضي الجودة المعجبين الذين لا يزالون مهتمين ، ولكن يجب تخفيف التوقعات.




Assassin's creed Jade mobile gameplay



معلومات اللعبة

اسم اللعبة Assassin's creed Jade
الحجم غير معروف
الإصدار قيد التطوير
نوعية اللعب اونلاين تحتاج إنترنت
المتطلبات Android 7.0 - RAM 3G



روابط تحميل لعبة Assassin's creed codename jade Mobile


طريقة فك الضغط او تثبيت اي لعبة من الموقع
Zarchavier لفك الضغط



اتمنى ان تنال اللعبه اعجابكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال