تحميل لعبة The Division Resurgence للاندرويد أخر إصدار




تحميل لعبة The Division Resurgence للاندرويد أخر إصدار



موقع Best Games يقدم لكم لعبة tom Clancy's the division mobile لعبة تقمص الأدوار والاكشن والباتل رويال الرائعة والجديدة من شركة Ubisoft

حول لعبة the division Resurgence mobile

The Division Resurgence هي لعبة تقمص أدوار وإطلاق نار مجانية من منظور شخص ثالث تجري أحداثها في أول عالم حضري مفتوح ضخم. إنها تقدم نفس تجربة HD AAA المشهود لها والمصممة خصيصًا للجوال ولكن في تأليف جديد تمامًا مع الكثير من المحتوى الجديد: قصة ، فصول ، فصائل معادية ...

تقدم The Division Resurgence حملة جديدة ومستقلة بالكامل من Tom Clancy's The Division 1 و Tom Clancy's تقدم The Division 2 منظورًا جديدًا لأحداث القصة الرئيسية. يحدث ذلك في أمريكا ما بعد الأزمة المعاصرة حيث تسبب تفشي الفيروس في حدوث الفوضى وانهيار الحكومة. وكوكيل لـ «فرقة الوطن الإستراتيجي» مهمتكم هي إعادة النظام وحماية المدنيين من الفصائل المعادية ومساعدتهم على بناء مستقبل أفضل.



مميزات لعبة the division Resurgence mobile

  • تم تصميم عناصر التحكم وواجهة المستخدم خصيصًا لضمان تجربة سلسة على الأجهزة المحمولة. استمتع بإدخال جديد للعبة Third-Person Shooter RPG المشهورة وأوضاع اللعبة الأصلية التي تم وضعها في عالم مفتوح حضري.
  • للوافدين الجدد والمحاربين القدامى ، اكتشف حملة جديدة لمواجهة العنف ضد البيئة. كن جزءًا من الموجة الأولى الأسطورية من عملاء SHD واحصل على منظور فريد للأحداث حول The Division 1 & 2.
  • تجول في بيئة حضرية مفصلة بشكل رائع مع رسومات مذهلة. استكشف العالم المفتوح في لعبة Solo أو Coop ، واستكمل مهام القصة وأنشطة العالم واكتشف مهام PVE الجديدة.
  • تجول في بيئة حضرية مفصلة بشكل رائع مع رسومات مذهلة. استكشف العالم المفتوح في لعبة Solo أو Coop ، واستكمل مهام القصة وأنشطة العالم واكتشف مهام PVE الجديدة.
  • اختبر مهاراتك في وضع Domination Conflict لتجربة تنافسية خالصة. أو ادخل المنطقة المظلمة سيئة السمعة ، وهي منطقة عالم مفتوح PvPvE فريدة من نوعها. لوحدك أو كفريق ، انزل أعداء أقوياء لجني معدات ومكافآت عالية الجودة قبل أن يطالب بها اللاعبون الآخرون (أو حتى أعضاء الفريق) منك!
  • نهب معداتك وصنعها وتعديلها وقم بترقيتها لمحاربة أعدائك. قم بتخصيص شخصيتك بترسانة واسعة في متناول يدك!
  • وقم بتحسين مهاراتك لفتح أسلحة مميزة جديدة وأدوات فريدة. بدّل التخصص وغيّر دورك في أي وقت لتجربة قدرات جديدة وإيجاد أفضل تعاون مع أصدقائك.


صور اللعبة






معلومات اللعبة

اسم اللعبة the division Resurgence
الحجم 10 جيجا
الإصدار beta
نوعية اللعب اونلاين تحتاج إنترنت
المتطلبات Android 10 - RAM 4G



روابط تحميل لعبة



طريقة فك الضغط او تثبيت اي لعبة من الموقع
Zarchavier لفك الضغط



اتمنى ان تنال اللعبه اعجابكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال