تحميل تطبيق SketchAR مهكر للاندرويد من أفضل تطبيق تصاميم الصور على الهاتف

 

تحميل تطبيق SketchAR مهكر للاندرويد من أفضل تطبيق تصاميم الصور على الهاتف



تحميل تطبيق SketchAR مهكر للاندرويد من أفضل تطبيق تصاميم الصور على الهاتف  




how to use sketchar,how to draw in mobile,mobile se kaise draw karein,how to draw face from mobile,new augmented reality (ar) mobile apps,how to use new augmented reality (ar) mobile apps,sketch ar,learnsketch,sketchapp,sketch app,learn sketching,aplicaciones de dibujo para movil,daily sketch,sketch daily,rajnish sketch art


موقع Best Games يقدم لكم واحد من أفضل التطبيقات لتصميم الصور على هاتفك مع العديد من الأدوات الرائعة والخرافية أنه برنامج Sketchar for Android




حول تطبيق SketchAR للاندرويد مهكر :

طور إبداعك من خلال النهج التفاعلي الفريد لرسم الواقع المعزز وتحرير الصور والتلاعب. لقد دمجنا AR و AI معًا لتسريع تجربة التعلم الخاصة بك وجعلها أكثر تسلية.

 SKETCHAR مخصص للمبدعين وأولئك الذين أرادوا دائمًا إنشاء شيء ما ولكنهم لم يتمكنوا من ذلك مطلقًا. Sketchar واحد من أفضل التطبيقات التي تعطيك تجربة مستخدم وتنسيق صور وتصاميم مذهلة من الصفر حتى الاحتراف وجعل التصاميم إحترافية وتنسيق جميع صورك وتصاميمك المذهلة والرائعة لما يوفرة من ادوات رائعة وجميلة وسهلة الاستخدام


مميزات تطبيق sketchAR مهكر للاندرويد :

  • من خلال كاميرا هاتفك الذكي ، يمكنك رؤية رسم تخطيطي بالواقع المعزز على السطح أمامك. فقط خذ قلم رصاص واتبع الخطوط الافتراضية على الورقة خطوة بخطوة. يتم استخدام هذه الوظيفة أيضًا من قبل فنانين محترفين لتوسيع نطاق الرسومات على الأسطح مثل الجدران.

  • حول صورك إلى رسوم توضيحية بنقرة واحدة فقط. الآن يمكن لهاتفك الذكي القيام بنفس الأشياء التي يقوم بها الفنانون المحترفون عند صنع فنهم.

  • اختر ما تفضله من بين مجموعة متنوعة من الدروس خطوة بخطوة. يمكنك البدء بمجموعة مبتدئين أو التعمق في موضوع معين لتحسين مهاراتك الفنية ، على سبيل المثال ، في إنشاء صور شخصية أو رسوم متحركة. تعلم كيفية رسم الحيوانات والرسوم المتحركة والأنيمي والكتابة على الجدران والكثير من الأشياء الرائعة الأخرى.

  • بتدريب إبداعك ومهاراتك المفيدة الأخرى باستخدام نهج تفاعلي في ألعاب مصغرة رائعة.

  • إذا لم يكن لديك ورقة ورقية لتجربة ميزتنا الرئيسية ، يمكنك التدرب بمساعدة أداة الرسم. الشيء العظيم هو أن التطبيق يوفر لك الأداة المناسبة في كل مرحلة عندما تحتاج إليها (قلم رصاص ، قلم تحديد ، أو فرشاة).

  • شارك إنجازاتك مع أصدقائك. يتم تلقائيًا حفظ مقطع فيديو بفاصل زمني لكل عملية إبداعية في ملف تعريف التطبيق الخاص بك.

  • من أجل الكشف الصحيح ، يرجى اتباع النصائح: - ابحث عن بيئة جيدة الإضاءة. تتطلب كل تقنية AR غرفة مشرقة بدرجة كافية.









صور اللعبة :




تطبيق تصاميم للهاتف Sketchar mobile Sketchar mod apk

معلومات اللعبة :
الاسم sketchAR
الحجم 103 ميجا
نوعية اللعب اوفلاين بدون إنترنت /دعم الملحقات اونلاين
الإصدار 6.22-play
المتطلبات Android 7.0+ ذاكرة وصول عشوائي 2جيجا







روابط تحميل برنامج Sketchar للاندرويد :






طريقة فك الضغط او تثبيت اي لعبة من الموقع


Zarchavier لفك الضغط





اتمنى ان تنال اللعبه اعجابكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال