تحميل لعبة Race max pro مهكرة للاندرويد أخر إصدار

 

تحميل لعبة Race max pro مهكرة للاندرويد أخر إصدار



تحميل لعبة Race max pro مهكرة للاندرويد أخر إصدار  




race max pro gameplay,race max pro ios,race max pro android,race max pro mobile,race max pro ios gameplay,race max pro ios download,race max pro android download,race max pro apk download,race max pro trailer,race max pro - car racing,race max pro mod,race max pro download,race max pro car racing gameplay


موقع Best Games يقدم لكم تحميل لعبة سباق سيارات جديده وبدون إنترنت للأندرويد أنها لعبة Race max pro مهكرة للاندرويد أخر إصدار




حول لعبة Race max pro مهكرة للاندرويد :

يسمح Race Max Pro مهكرة للاعبين بالمشاركة في أوضاع لعب مختلفة لكسب المال ومواجهة الزعماء الصعبين. ستحاول التقدم في سباقات الشوارع قبل المنافسين الآخرين ، والحصول على أعلى الدرجات في سباقات الانجراف ، والتحول بدقة لزيادة السرعة في سباقات السحب.

في الوقت نفسه ، يجلب الرؤساء الصعبون دائمًا مكافآت معينة ، وإذا كنت تريد هزيمتهم ، فأنت بحاجة إلى سيارة قوية


سيشارك اللاعبون في سباقات صعبة في Race Max Pro المصمم بالكامل بشكل مبهر حيث ستمر بمجموعة متنوعة من الأوضاع. ستقابل خصومًا وتحرز نقاطًا عالية أثناء محاولتك القيادة إلى خط النهاية باستمرار ، سيستمتع أي شخص بها لأن أوضاع اللعبة التي تتمتع بها اللعبة متنوعة تمامًا.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن طريقة التحكم في هذه اللعبة واضحة ومباشرة بحيث يمكن لأي شخص الاقتراب منها وإتقانها لتحقيق أعلى الدرجات.


سيجد اللاعبون أزرار التحكم اليمنى واليسرى ، لذلك فهذه طريقة للتحكم في بساطة معينة. أيضًا ، عندما تريد القيام بالانجراف ، عليك أن تضغط باستمرار على زر لعمل انعطافات مثالية. بالإضافة إلى ذلك ، عندما اختبرنا لعبة السباق ، لم نتمكن بالتأكيد من تجاهل ميزة nitro للمساعدة في تسريع السيارة بسرعة. لذلك ، بعد إتقان الميكانيكا ، سيبدأ التحدي رسميًا


واحدة من النقاط المثيرة للاهتمام التي سيستمتع بها أي لاعب عند تجربة Race Max Pro هي تنوع المستويات. عند بدء مستوى ، سترى ثلاثة خيارات تتوافق مع أوضاع مثل Street و Drag و Drift. بالطبع ، كل وضع له تحدياته وأهدافه الخاصة التي يجب عليك إكمالها للحصول على مكافآت معينة. لا يزال الوضع الأكثر شيوعًا للاعبين هو سباقات الشوارع عندما تشارك مع العديد من المعارضين المختلفين.


سيتحكم اللاعبون في سياراتهم ويرون خصومًا آخرين ، لذا فإن مهمتك هي التغلب على خصوم آخرين لتحقيق مركز عالٍ في كل مستوى.

في الوقت نفسه ، سوف تحتاج إلى الانتباه إلى أن طول المسار يجب ألا يكون طويلاً بحيث لا يتسبب أي خطأ في حدوث فجوة في الموضع. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد طرقًا للتغلب على الخصوم الآخرين والاستفادة الجيدة من النيترو للتغلب عليهم في الوقت المناسب.


الوضع التالي الذي يجب ذكره هو وضع Drift ، حيث يحدد الانجراف الدقيق جميع النتائج. لذلك سيكون هذا الوضع عادةً أكثر تعقيدًا من الوضع الأول ، والذي يركز على السرعة ، واعتمادًا على أدائك ، ستزداد النتيجة باستمرار بمرور الوقت.

يتطلب وضع السحب انتباه اللاعب حيث سيتعين عليه مشاهدة يد عداد السرعة تصل إلى المنطقة الخضراء للضغط على زر التحول ، وإذا تم القيام به بشكل صحيح ، فسيكون هناك تحسن في السرعة.











صور اللعبة :




Race max pro mod apk
race max pro مهكرة
لعبة سباق سيارات بدون نت

معلومات اللعبة :
الاسم Race max pro
الحجم 360 ميجا
نوعية اللعب اوفلاين بدون إنترنت
الإصدار 0.1.334
المتطلبات Android 5.0+ ذاكرة وصول عشوائي 2جيجا







روابط تحميل لعبة race max pro مهكرة للموبايل :






طريقة فك الضغط او تثبيت اي لعبة من الموقع


Zarchavier لفك الضغط





اتمنى ان تنال اللعبه اعجابكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال