تحميل لعبة project stars outerland للاندرويد والايفون

project stars mobile

تحميل لعبة project stars للاندرويد أخر إصدار عالم مفتوح رهيبة



موقع Best Games يقدم لكم واحدة من أفضل العاب العالم المفتوح على الهواتف project stars مع الرسوميات عالية الجودة والدقة وحرفية اللعب

حول لعبة project stars mobile

Project Stars هي لعبة عالم مفتوح بطور البقاء تدور حول الاستكشاف والمغامرة في الكون الشاسع. جرب الحرية اللانهائية ، قم بالبناء والاستكشاف والقتال والبقاء معًا. سيكون لديك فرصة للتفكير فيما وراء أنفسنا والأرض ، وفرصة لغزو واستكشاف الكون الشاسع ، وفرصة للوصول حقًا إلى ما لا يمكن الوصول إليه.

Project Stars هي لعبة حركة ومغامرة نترك فيها كوكبنا وراءنا لزيارة مجرات مختلفة مع رائد فضاء. أثناء الاتصال بالإنترنت ، سنتمكن من إنشاء روابط مع لاعبين آخرين ، واستكشاف المناظر الطبيعية الرائعة المليئة بالعناصر معًا. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لنا العنوان بجمع كائنات متعددة سنستخدمها لبناء الموارد التي بدورها ستعمل على تحسين كل مساحة بين المجرات.

يتم إنشاء الرسومات في Project Stars باستخدام Unreal Engine 4 ، والذي يوفر مستوى رائعًا من الواقعية لكل موقع. بعد تحديد مظهر رائد الفضاء لدينا ، سنكون مستعدين لتحديد الموقع الذي نريد أن تهبط فيه مركبتنا الفضائية. بمجرد وصولنا إلى وجهتنا الجديدة ، سيتعين علينا استكشاف جميع أركان الخريطة لتحديد المسار الذي سيسلكه المستكشف بحرية.

من خلال إشارة GPS الموضحة في الزاوية اليسرى العليا ، سنتمكن من تحديد موقع اللاعبين الآخرين في نفس موقع المجرة. سنواجه أيضًا حيوانات غريبة وكائنات أخرى سيتعين علينا التفاعل معها من أجل البقاء على قيد الحياة. بالإضافة إلى ذلك ، متى أردنا ، يمكننا استخدام العناصر التي تم جمعها لبناء هياكل مختلفة تسمح لنا بإعطاء هوية خاصة بنا إلى المواقع.

لتحريك رائد الفضاء لدينا ، كل ما علينا فعله هو النقر على العصا التي تظهر على الجانب الأيسر من الشاشة. في نفس الوقت ، سوف نلمس أزرار الحركة للانحناء أو القفز أو حتى إطلاق النار على أعداء مختلفين بالأسلحة التي نجدها.

لعبة project stars هي واحدة من الألعاب القلائل التي تجعلك تخرج بعيداً عن العالم المحسوس والانتقال إلى عوالم مختلفة وإستكشاف انواع الحياة المختلفة التي توفرها اللعبة وان تسرح بخيالك بعيداً وتتخيل الكون الواسع والتنوع المذهل للاصناف داخلها




صور اللعبة

project stars mobile project stars mobile project stars apk project stars apk project stars mobile


معلومات اللعبة

اسم اللعبة Project stars outerland
الحجم 1.08 جيجا
الإصدار 1.0.1955
نوعية اللعب اونلاين تحتاج إنترنت
المتطلبات Android 6.0 - RAM 3G



روابط تحميل لعبة



طريقة فك الضغط او تثبيت اي لعبة من الموقع
Zarchavier لفك الضغط



اتمنى ان تنال اللعبه اعجابكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال