تحميل لعبة Last Cloudia للاندرويد والايفون الإصدار العالمي

 

تحميل لعبة Last Cloudia للاندرويد والايفون الإصدار العالمي



تحميل لعبة Last Cloudia للاندرويد والايفون الإصدار العالمي  




last cloudia,last cloudia mobile,last cloudia gameplay,last cloudia global,last cloudia android,last cloudia en,last cloudia pvp,last cloudia ios,last cloudia 2022,last cloudia arena,last cloudia english


موقع Best Games يقدم لكم تحميل لعبة أكشن RPG رهيبة لعبة البقاء من عهد الحروب ولكن بعثة بعض الجنود تسبب في اندلاع حريق جديدة last Cloudia mobile English version




حول لعبة last Cloudia mobile :

Last Cloudia Global  هي لعبة RPG عالمية للهاتف المحمول تتميز بمعركة في الوقت الفعلي. تتميز اللعبة بنظرة هائلة للعالم مع رسوم رائعة تصور تعاون الإنسان مع الوحوش لإنقاذ العالم معًا ، وسيتم تصويرها بأسلوب فيلم. هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات ويمكن تدريبهم بحرية كبيرة


تحكي اللعبة قصة حكاية الرابطة بين الإنسان والحيوان.
عالم حيث يتعايش البشر والوحوش ، Granzelia. انتهت الحرب التي بدأها إله الخراب وتعيش البشرية الآن في سلام. ومع ذلك ، بدأت الأمور تتغير عندما تم تكليف الفرقة الثانية عشرة من لواء الفرسان بمهمة إنقاذ امرأة شابة.

استقل كايل ، الفارس الشاب ذو الدم الحار ، وري ، الوحش الشجاع ، على متن سفينة من الإمبراطورية. ما لم يعرفوه هو ... أن اختياراتهم ستغير العالم.



مميزات لعبة last Cloudia للاندرويد والايفون :

  • فيلم BGM يستحق أن يضيف إلى القصة الرائعة. ليس فقط الشخصيات المنقطة ، ولكن جنبًا إلى جنب مع عمل الكاميرا والبيئات ثلاثية الأبعاد الفريدة و BGM ، تتكشف القصة!

  • اختبر التوتر واندفاع الأدرينالين في المعركة! اشعر بمزيد من التواصل من خلال المعارك الحصرية في الوقت الفعلي! استمتع بالحركات الفائقة البراقة واندفاع الأدرينالين أثناء مواجهتك وحوش الزعماء!

  • هل سئمت من الشخصيات القوية التي لا تروق لك شخصياتها في الواقع؟ من خلال نظام نمو الشخصية لدينا ، تتمتع جميع الشخصيات في هذه اللعبة بفرصة متساوية لتصبح الأقوى في المجموعة. الأمر متروك لك فقط في كيفية رفع الإحصائيات عن المفضلة لديك!

  • تحدي لاعبين آخرين في لاعب ضد لاعب بأقواك! تم تجهيز الساحة كمرحلة لـ PVP. لن يكون هناك حرفان لهما نفس الإحصائيات! قم بتخصيص مفضلاتك لجعل حفلتك النهائية والمعركة في طريقك إلى القمة!

  • طاقم فاخر من الممثلين الصوتيين المتميزين! بالطبع ، يتم سماعهم في المعركة ، ولكن يمكنك أيضًا الاستمتاع بالشخصيات التي تنبض بالحياة من خلال الشاشة الرئيسية وعندما يتم تحسين قدراتهم!

  • نظام عميق لبناء الشخصيات تجاوز مجرد جمع الشخصيات القوية - درب شخصياتك المفضلة للحصول على الإحصائيات التي تريدها! الامر يرجع لك!

  • عمل قتال أبيض مفصلي قتال في الوقت الحقيقي يقصف القلب بسرعة لا يمكن تحقيقها إلا باستخدام فن البكسل!

  • المؤثرات السينمائية والمسارات الصوتية السريعة حكاية ساحرة تُروى بشخصيات فن البكسل وخلفيات ثلاثية الأبعاد ، تنبض بالحياة مع موسيقى ورسوم متحركة متقنة الصنع!




last Cloudia gameplay English verzon :






صور اللعبة :




last Cloudia mobile last Cloudia English verzon last Cloudia للاندرويد

معلومات اللعبة :
الاسم Last Cloudia
الحجم 190 ميجا
نوعية اللعب اونلاين تحتاج إنترنت
الإصدار 2.9.1
المتطلبات Android 5.0+ ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا







روابط تحميل لعبة last Cloudia للموبايل :






طريقة فك الضغط او تثبيت اي لعبة من الموقع


Zarchavier لفك الضغط





اتمنى ان تنال اللعبه اعجابكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال