تحميل لعبة bladed fury للاندرويد بدون إنترنت

 

تحميل لعبة bladed fury للاندرويد بدون إنترنت



تحميل لعبة bladed fury للاندرويد بدون إنترنت  




bladed fury,bladed fury gameplay,bladed fury review,bladed fury game,bladed fury ps4,bladed fury mobile,bladed fury trailer,bladed fury android


موقع Best Games يقدم لكم تحميل لعبة أكشن جديدة على الهواتف وممتعة وبدون إنترنت أنها لعبة Bladed fury apk Android free




حول لعبة bladed Fury موبايل :

Bladed Fury: Mobile هي لعبة حركة كلاسيكية ثنائية الأبعاد ، تستند إلى الأساطير الصينية مع أسلوب فني تقليدي وتصميم صوتي ، ولكن مع إضافة اندفاعة من السريالية إلى هذا المزيج. تتميز بتجربة قتالية سلسة ونظام كومبو عالي الأوكتان وعدد كبير من الأعداء القدامى والآلهة التي يجب تدميرها.


مع القتال السلس ، ونظام التحرير والسرد عالي الكثافة ، وعدد كبير من الأعداء القدامى والآلهة القابلة للتدمير Bladed Fury هي لعبة حركة حقيقية لمحبي هذا النوع من الألعاب. Bladed Fury هي لعبة حركة تدور أحداثها في الصين القديمة.


إنه يوفر للاعبين تجربة غامرة بأسلوبه الفني الصيني التقليدي الفريد وتصميم الصوت. تم تطوير Bladed Fury بواسطة Next Studios ، وهي لعبة حركة كلاسيكية ثنائية الأبعاد تستند إلى الأساطير الصينية ، بأسلوب فني تقليدي وتصميم صوت ، ولكن مع لمسة من السريالية. أعلم أن Bladed Fury هي مجرد لعبة حركة ثنائية الأبعاد ، لكن المطور NEXT Studios قام ببعض الأشياء الرائعة حقًا هنا ، مثل تقديم الحيل لتجاوز المستويات وحتى حجب رؤيتك.



مميزات لعبة bladed Fury للاندرويد بدون إنترنت :

  • Bladed Fury ليست مجرد لعبة جميلة ذكرني أسلوبها الفني بمزيج من الفن الصيني الكلاسيكي ، ولسبب ما ، Samurai Jack. من السهل رؤية اللعبة ، وأسلوبها الفني مستوحى من اللوحات التاريخية الصينية.

  • رمي في تصوير رائع للأساطير الصينية والفولكلور ، و Bladed Fury يكافأ. يتم الجمع بين الجانب الأسطوري الصوفي الصيني مع أسلوب الرسم الفريد المرسوم باليد.

  • من المخلوقات الأسطورية إلى تقنيات القتال التي يمكن أن تفعلها Princess Ji ، كل شيء يبدو جميلًا وواضحًا ، كما لو أن كل شيء مرسوم باليد. جي متحرك بشكل جيد للغاية وأسلوب القتال ممتع في الاستخدام ، فهو سلس وسريع الاستجابة

  • يستخدم اللاعبون السيوف وأسلحة المشاجرة لقتل الأعداء في قتال شرس ؛ يمكن للأميرة الشابة أيضًا استخدام هجمات خاصة منمنمة مع تأثيرات إضاءة مثيرة وأصوات مؤثرة. يمنح قتل الأعداء روح Ji ، والتي يمكن استبدالها بمجموعات جديدة وشكا من القوة التي تثبت أنها لا تقدر بثمن مع تقدم اللعبة ، وستقدم العديد من الآلهة الصينية أيضًا قدرات Ji الجديدة ، ولكن هذه مرتبطة بإيقاعات قصة اللعبة.

  • القصة الرئيسية بسيطة بما فيه الكفاية ، لكن NExT Studios تقدم العديد من الشخصيات التي تشعر أنها ساحقة مثل Game of Thrones. يتم تقديم سرد القصص بشكل جميل وسوف تدهشك بتفاصيلها وتصميمات الشخصيات. كانت القصة رائعة ، وسردت جيدًا ونقلك إلى عالم الأحياء الأسطوري هذا.

  • بينما قد يعتقد البعض أنها لعبة حركة قوية وشائعة جدًا لمصلحتها ، لا يمكن لأحد أن ينكر الانطباع الذي تركته على اللاعبين. أحببت أن NExT Studios قدمت الكثير من حركات القتال وعددًا من الهجمات الخاصة ، لكنها كانت بعيدة جدًا. جزء آخر من اللعبة فاتني قليلاً هو القتال.

  • لقد أحببت حقًا مدى بساطة اللعبة ، ولا شيء خاص ، مجرد رسومات ذات توقعات أساسية. أولاً ، مظهر اللعبة مذهل للغاية - أسلوب جميل مرسوم باليد. شكل فني آخر هو أسلوب الرسوم المتحركة المرسومة يدويًا مثل ألعاب Ori و Ni No Kuni و Mark of the Ninja. ومع ذلك ، فإن الرسوم المتحركة للشخصية لا تقترب من التطور مثل الحرفية التي شوهدت في الألعاب التي طورتها Vanillaware.

  • يتألق فيلم Bladed Fury في الطريقة التي يروي بها فنها قصة مقنعة للخيانة بين السلالات المتحاربة بناءً على فترة الممالك المتحاربة في التاريخ الصيني. قد لا يكون لدى Bladed Fury الكثير من لعبة Vanillaware الحقيقية ، ولكن لحسن الحظ ، تم إكمال Bladed Fury في فترة زمنية معقولة ، حتى لو كانت تفتقر إلى قيمة إعادة كبيرة وكانت القصة مخيبة للآمال. يتم تعويض وقت التشغيل القصير عن طريق السعر المنخفض بما يكفي لجعله توصية سهلة لأي مروحة حركة ثنائية الأبعاد سريعة الوتيرة.

  • يتم الترحيب بك بأطنان من مقاطع الصوت فوق جدار من النص ، وبعض الخلفية الدرامية ، لكن Bladed Fury هي لعبة حيث يمكنك بسهولة تخطي جميع أجزاء المعرض والتركيز على طريقة اللعب. هنا عظيم ، طويل هو أقوى نعمة. حسنًا ، ستحصل على مغامرة شبه ميترويد قصيرة ولكن عالية الجودة ، وبعض الهجمات والهجمات التي يمكن شراؤها ، وقصة رئيسية وموسيقى تصويرية رائعة. ، والذي يبدو تمامًا مثل ما تتوقعه من لعبة بهذا النوع من السمات والجو.




bladed fury mobile gameplay :






صور اللعبة :


تحميل لعبة bladed fury للاندرويد بدون إنترنت

تحميل لعبة bladed fury للاندرويد بدون إنترنت

تحميل لعبة bladed fury للاندرويد بدون إنترنت





معلومات اللعبة :
الاسم Bladed Fury
الحجم 1 جيجا
نوعية اللعب اوفلاين بدون إنترنت
الإصدار 1.0.0
المتطلبات Android 6.0+ ذاكرة وصول عشوائي 2جيجا







روابط تحميل لعبة bladed fury للاندرويد :





طريقة فك الضغط او تثبيت اي لعبة من الموقع


Zarchavier لفك الضغط





اتمنى ان تنال اللعبه اعجابكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال