تحميل لعبة torchlight infinite للاندرويد أخر إصدار

 

تحميل لعبة torchlight infinite للاندرويد أخر إصدار



تحميل لعبة torchlight infinite للاندرويد أخر إصدار







موقع Best Games يقدم لكم تحميل لعبة تقمص أدوار جديدة ورهيبة على الهواتف أنها لعبة torchlight infinite موبايل النسخة العالمية




حول لعبة torchlight infinite موبايل :

Torchlight: Infinite APK هي لعبة تقمص أدوار في بيئة خيال علمي ، حيث ستصبح البطل وتدخل في معارك لا هوادة فيها لهزيمة قوى الشر.


تدور أحداث اللعبة في عصر Ember Technology ، بعد 200 عام من أحداث Torchlight II ، وقد أصبح الآن محاطًا بالعديد من الأعداء الذين يمثلون جميع أنواع الوحوش الشرسة. يأتون إلى هنا على أمل تدمير جميع الأنواع الموجودة على الأرض وتوسيع قوى الظلام الخاصة بهم. في دور أبطال Torchlight المسؤولين عن إنقاذ سلامة العالم ، ستبذل قصارى جهدك لحماية أرضك المقدسة.


في Torchlight: Infinite ، يوجد ما يصل إلى 4 أبطال قابلين للعب. لكل منها 24 شجرة مهارة خاصة بها ، أي ما يعادل أكثر من 180 مهارة يمكن استخدامها في معارك مختلفة. بالإضافة إلى الأبطال الأربعة من بداية هذه اللعبة ، عندما تصل إلى مستوى معين ، سينفتح أبطال جدد ويمنحونك مهارات جديدة أكثر قوة.


عند اللعب ، سترى أن اللعبة متناسقة بين لعب الأدوار في معركة الوحوش ونوع المغامرة والحركة. في عالم مفتوح مليء بالغموض والخطر في كل مكان ، ستحتاج إلى القتال والفوز باستمرار لمنح نفسك قوى ومهارات جديدة.


تركز آلية اللعب المجاني أيضًا بشكل كبير في Torchlight: Infinite. يمكنك التنقل بحرية حول الخريطة لجمع العناصر وإيجاد طرق لتعزيز مهاراتك والمغامرة لاستكشاف كل ركن من أركان الأرض. إنها مليئة بالزنزانات المحصنة المظلمة ، ولكنها تهدد أيضًا بالعديد من العناصر العشوائية ونهب الانتظار.


ميزة دعم سيحبها بالتأكيد كل لاعب في Torchlight: Infinite هي فترة التهدئة. يمكنك القيام بأي هجوم بناءً على مهاراتك المتاحة والجمع بين المهارات بحرية دون الحاجة إلى انتظار أي تباطؤ. كما أنه يجعل موجات الهجمات تندفع بعد بعضها البعض ، مما يجلب مشاعر مثيرة للغاية.


سوف تجلب أشجار المهارات المتطورة معارك ملحمية للغاية. ستشعر بالفضول للاستمرار في رؤية مدى قوة شخصيتك. هذا أيضًا عامل جذب دائم للعبة لأي لاعب.


استفاد صانعو Torchlight: Infinite من التأثيرات المرئية المذهلة لتقنية Unreal Engine 4 الحديثة في Torchlight: Infinite. عالم الخيال في اللعبة مليء الآن بالانفتاح والحيوية للغاية. حتى أحلك الأبراج المحصنة تكون واضحة مثل أي مشهد خيالي.


المنظر من أعلى إلى أسفل ، لذلك كل شيء صغير بعض الشيء ولكن من الأبطال إلى الوحوش ، واضح وحاد للغاية. يتبع كل بطل نغمة لونية وأسلوبًا فريدًا ، سواء الأسلحة والمهارات التي يجب عليهم اتباعها في هذا النمط من التشكيل ، مما يخلق مشهد معركة شخصيًا وجذابًا للغاية.






torchlight infinite gameplay :






صور اللعبة :


تحميل لعبة torchlight infinite للاندرويد أخر إصدار

تحميل لعبة torchlight infinite للاندرويد أخر إصدار

تحميل لعبة torchlight infinite للاندرويد أخر إصدار





معلومات تنزيل لعبة torchlight infinite :

الإسم :
Torchlight Infinite

الحجم :
1 جيجا

نوعية اللعب :
أونلاين تحتاج إنترنت

أحدث إصدار :
1.1
متطلبات التشغيل :
Android 5.0+ ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا







روابط تحميل لعبة torchlight infinite للاندرويد :






طريقة فك الضغط او تثبيت اي لعبة من الموقع


Zarchavier لفك الضغط





اتمنى ان تنال اللعبه اعجابكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال