تحميل لعبة fading city للاندرويد الرسمية من NetEase

 

تحميل لعبة fading city للاندرويد الرسمية



تحميل لعبة fading city للاندرويد الرسمية  




fading city gameplay,fading city android,fading city android gameplay,fading city by netease,fading city ios download,fading city gameplay android,fading city first look,fading city apk android,fading city ios gameplay


موقع Best Games يقدم لكم تحميل لعبة أكشن جديدة ورهيبة أنها لعبة fading city واحدة من أقوى العاب العام الجديد 2022 لتقديمها تجربة لعب مميزة وجميلة




حول لعبة fading city موبايل :

بعد النجاح الكبير الذي حققتة شركة الألعاب الصينية NetEase في العابها وبالأخص لعبة life after التي كانت تركز على العالم بعد الحياة ها هي من جديد تفاجئنا بلعبة من نوع ما بعد الحياة وعندما تتدمر الحضارة حيث أطلقت لعبة fading city على الهواتف والتي قامت بإعطائنا فكرة جديدة عن العاب الموبايل بكل ما تقدمة اللعبة من تفاصيل مذهلة تجعلها من أقوى العاب السيرفايفل والبقاء وتعدد اللاعبين المذهلة والممتعة بصراحة اللعبة نقلة نوعية في عالم العاب الموبايل


Fading City هي لعبة محمولة للبقاء على قيد الحياة في عالم مفتوح تم تطويرها بواسطة NetEase Games ، Seven Studio مع Unreal Engine 4 (UE4). تتميز اللعبة بموضوع الأرض القاحلة وتدعم من 2 إلى 4 لاعبين عبر الإنترنت.


تدور أحداث القصة على أنقاض مدينة تدعى Weidu. تحت الضباب الأزرق ، كافح الناس للبقاء على قيد الحياة ولكنهم ما زالوا غير قادرين على تجنب الجسيمات الزرقاء في كل مكان. يمكنك استكشاف أنقاض المدينة الضخمة والمفتوحة بحرية ، وجمع الإمدادات ، وصنع الأسلحة ، وحل الألغاز ، والقتال مع الآخرين ضد الزومبي الأقوياء. يمكنك أيضًا بناء ملاجئ تحت الأرض بحرية ضد غزو الزومبي.


غزو ​​الزومبي ، اجتمعوا سويًا ساد
ضباب مفاجئ المدينة المسماة Weidu. غزو ​​الزومبي ، وسقطت المدينة ، وغاص الناجون في باطن الأرض من أجل البقاء. كوِّن فريقًا لمحاربة الزومبي واكتشف الحقيقة وراءك.


تجربة معركة مجانية وأنماط معركة مختلفة
يمكن تخصيص الأسلحة النارية والأسلحة لتحقيق تأثيرات قتالية مختلفة. إلى جانب تجربة إطلاق النار ، يمكنك أيضًا محاولة استخدام أساليب مختلفة مثل الاغتيال الخفي ، وصنع الفخاخ ، والتعاون للقتال مع الزومبي.


أوضاع لعب مختلفة ، اختر نفسك
يمكن لفريقك أن يتحدى حتى 50 زومبيًا ويصعب عليهم البقاء على قيد الحياة. يمكنك أيضًا إشعال النار لمحاربة كائنات الزومبي عالية الخطورة والتي تكون بنفس حجم المبنى تقريبًا. نحن نقدم عددًا كبيرًا من الأبراج المحصنة بعناصر لعب مختلفة وخيارات صعوبة لتحديها.


اكتشف الركام وأعد بناء منزلك
يمكن لفريقك استكشاف آثار المدينة الشاسعة التي تبلغ مساحتها مليون متر مربع ، حيث تنتشر الألغاز المخفية والكنوز المجهولة في كل ركن من أركان المدينة. اعمل بجد لجمع المزيد من الموارد! يمكنك أن تجعل نفسك أكثر أمانًا!






fading city gameplay :






صور اللعبة :




لعبة fading city للاندرويد fading city mobile fading city mobile

معلومات تنزيل لعبة fading city :

الإسم :
Fading city

الحجم :
1.2 جيجا تحميل داخلي يصل إلى 3 جيجا

نوعية اللعب :
أونلاين تحتاج إنترنت

أحدث إصدار :
306065

متطلبات التشغيل :
Android 5.0+ ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 3 جيجا







روابط تحميل لعبة fading city للاندرويد :






طريقة فك الضغط او تثبيت اي لعبة من الموقع


Zarchavier لفك الضغط





اتمنى ان تنال اللعبه اعجابكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال