تحميل لعبة cyber fantasy للاندرويد والايفون لعبة RPG مذهلة

 


تحميل لعبة cyber fantasy للاندرويد والايفون لعبة RPG مذهلة


تحميل لعبة cyber fantasy للاندرويد والايفون لعبة RPG مذهلة  




cyber fantasy,cyber fantasy gameplay,cyber fantasy android,cyber fantasy ios,cyber fantasy apk,cyber fantasy mobile,cyber fantasy game,cyber fantasy download,cyber fantasy mmorpg,cyber fantasy android gameplay,cyber fantasy trailer,cyber fantasy apk download,astral guardian cyber fantasy,cyber fantasy guide,cyber fantasy beta,cyber fantasy review,cyber fantasy global,cyber fantasy iphone,cyber fantasy gift code,cyber fantasy ios gameplay


موقع Best Games يقدم لكم لعبة خيال علمي وفاتنزيا مذهلة أنها لعبة cyber fantasy رسومات بالطراز الحديث الشبيه بلعبة cyber punk شرح كامل مع روابط التحميل المباشرة




حول لعبة cyber fantasy موبايل :

لعبة سايبر الخيالي واحدة من الألعاب الجديدة والممتعة من نوع المغامرات و RPG المذهل أكشن بقتال يجمع بين الطريقة القديمة والأسلحة المبتكرة الحديثة بدون الأسلحة النارية سوف تجعلك اللعبة تعبر إلى ما بعد التاريخ بسبب تدمر الحياة الحديثة والمتطورة لأسباب مجهولة عليك انت وأصدقائك الإنطلاق الى العالم ومواجهة الوحوش وجميع العقبات من أجل معرفة الأسباب وإعادة التطور


مميزات لعبة cyber fantasy للاندرويد والايفون :

  • Cyber ​​Fantasy هي أول لعبة محمولة على غرار Cyberpunk على غرار Cyberpunk في جميع أنحاء العالم. إنه يبني عالمًا كبيرًا وغير محدود من Cyberpunk للاعبين بجودة على مستوى أجهزة الكمبيوتر المركزية. الدرع الميكانيكي ، الذكاء الاصطناعي ، عرض مشهد متعدد الزوايا تحت أضواء النيون ، وكلها تمكنك من الشعور بجو Cyberpunk واستكشاف إمكانيات لا حصر لها في عالم ألعاب الخيال العلمي المجاني.

  • ثلاث فئات مميزة هي جبارة كالجبال ، وخفيفة كالرياح ، وغاضبة كالنار! لكل منها ميزاتها الخاصة ، ولكل منها مزاياها الخاصة. إلى جانب ذلك ، هناك أيضًا مجموعات حصرية واسعة لأسلوب السايبربانك لكل فئة وهي الخيال العلمي والأزياء.

  • مثيل النقابة ، الزعيم العالمي ، مواجهة الكولوسيوم —— مجموعة متنوعة من أوضاع حماية الأصناف النباتية ، المعركة على وشك الانهيار! انضم إلى لوحة المتصدرين المثيرة اندفاعًا للقتال لتكون أفضل مقاتل!

  • يمكنك استخدام Armadura في نظام Armadura الجديد لجعل معركتك أقل وحدة ومملة. درع بأرمادورا في أي وقت وانقله إلى أي شكل. يتيح لك المظهر الرائع والمهارات المبهرة الحصول على تجربة معركة جديدة تمامًا!

  • هناك العديد من المركبات الرائعة مثل لوح التزلج الميكانيكي والسيارات الحديثة التي يمكنها مساعدتك في التنقل في مدينة مستقبلية. يمكنك أيضًا الحصول على دراجات نارية رائعة ومخلوق أسطوري ميكانيكي كبير: كون يتجول في شارع السايبربانك. افتح سيارتك الحصرية وابدأ رحلة مذهلة!

  • بعد تقدم الفئة ، سيتم تجهيز محاربي بيونيك من كل فئة بمجموعتين من الأسلحة عند فتح مسار تقدم مختلف. يمكن للاعب التبديل بينهما لإلقاء مهارات مختلفة ، وتقديم مجموعة مثالية بناءً على الموقف المحدد وترك خصمك أعزل! يمكن للاعب اختيار الفئة الأخرى بحرية من تقدم الفصل. سيقدم النظام أيضًا توصية بناءً على تفضيل اللاعب وأدائه. اكتشف إمكاناتك وموهبتك. حارب إلى قلبك في هذا العالم الميكانيكي والخيال العلمي!










صور اللعبة :





معلومات تنزيل لعبة cyber fantasy :

الإسم :
CYBER FANTASY

الحجم :
1 جيجا

نوعية اللعب :
أونلاين تحتاج إنترنت

أحدث إصدار :
0.0.4

متطلبات التشغيل :
Android 5.0+ ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا






روابط تحميل لعبة cyber fantasy موبايل :






طريقة فك الضغط او تثبيت اي لعبة من الموقع


Zarchavier لفك الضغط





اتمنى ان تنال اللعبه اعجابكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال