تحميل لعبة marvel future revolution للاندرويد والايفون كاملة


marvel future revolution,marvel future revolution gameplay,marvel future revolution trailer,marvel future revolution release date,marvel future revolution mobile,marvel future revolution android,future revolution,marvel,marvel future revolution ios,marvel future revolution free roam,how to play marvel future revolution,marvel future revolution open world,marvel future revolution ios gameplay,marvel future revolution gameplay mobile,marvel future revolution android gameplay



تحميل لعبة marvel future revolution للاندرويد والايفون  




marvel future revolution ios,marvel future revolution free roam,how to play marvel future revolution,marvel future revolution open world,marvel future revolution ios gameplay,marvel future revolution gameplay mobile,marvel future revolution android gameplay


موقع Best Games يقدم لكم تحميل لعبة الاكشن والإثارة والتشويق الجديدة لعبة marvel future revolution mobile مع شرح تشغيل اللعبة وكل ما تتميز به اللعبة من ميزات جميلة وخرافية نستعرضها لكم اليوم في الإصدار العالمي من اللعبة 




حول لعبة marvel future revolution موبايل :

لعبة مارفل الجديدة التي أطلقتها netmarble لهذا العام والتي يتوقع بأنها ستكون من بين أقوى الالعاب التي نزلت هذا العام لما تقدمة اللعبة من جرافيك عالي وتقمص أدوار من الطراز الرفيع وعلى غرار العاب مارفل فشخصيات الأبطال الخاصة بسلسلة الأفلام العريقة marvel متاحين مع قدراتهم المذهلة التي تجعلك تجرب طور البطل من الأفلام وإنقاذ الكون من الخراب والتدمير

في لعبة marvel future revolution تقوم بإختيار بطلك المناسب وتنفيذ المهام القوية في محاربة الأشرار من كوكب إلى كوكب أخر مع مهمات من مستوى عالي اما رسومات اللعبة فقدمت الشركة رسومات واقعية للغاية تجعلك تتخيل انك في عالم الأكشن الخاص بمارفل مع التحكم السلس والخفيف للعبة ليتناسب مع قوة اللعب والاداء



مميزات لعبة مارفل future revolution للاندرويد :


  • نمط رسومي واقعي ثلاثي الأبعاد بالكامل تم إنشاؤه باستخدام محرك unreal engine. كاملة مع المشاهد السينمائية والقتال السائل!

  • استكشف عالمًا مفتوحًا ضخمًا وغامرًا. استمتع بالتفاعلات المختلفة مع الأبطال الآخرين عبر مناطق متعددة اللاعبين عبر الإنترنت! العب جنبًا إلى جنب مع الآخرين في عالم Marvel الأصلي الذي تحقق بالكامل!

  • انطلق في حملة ملحمية بصفتك Marvel Super Hero. استمتع بتجربة لعب آسرة مع قصص ومهمات لا نهاية لها! انضم إلى مهمة أوميغا فلايت لإنقاذ الأرض الأساسية من تهديد التقارب!

  • استمتع بالقتال في الوقت الحقيقي على الأرض والجو مثل Super Hero حقيقي! أكثر من المئات من مجموعات المهارات التي تم نسخها إلى الكمال ، بحيث تتطابق مع أسلوب القتال لكل بطل من أبطال Marvel.

  • عالية الجودة لا نهاية لها لم يسبق لها مثيل في أي لعبة Marvel IP. امزج وطابق أجزاء أزياء مختلفة مستوحاة من عقود من القصص المصورة والأفلام من Marvel بالإضافة إلى الموضوعات الأصلية الحصرية! صمم بطلك الخارق مع مجموعات الأزياء الفريدة الخاصة بك!

  • إستمتع بلعب اللعبة بنمط RPG المذهل






مستويات لعبة MARVEL Future Revolution 

تبدأ اللعبة بعد تحميل لعبة MARVEL Future Revolution APK برابط مباشر للاندرويد عندما يعرف Nick Fury الشهير بمكيدة الأشرار المفسدين التي يخططون لها للقضاء على العالم وتخريبه نهائيًا، فيستثار نايك فاري غضبًا ويبدأ في مراسلة الأبطال الأخيار الخارقين لمساعدته في حماية العالم.

يبدأ كل بطل يظهر بالتدريج واحد تلو الآخر بسلاحه الخارق ليقضي على الأشرار بقوة وشراسة، هذا ويستطيع الأبطال  بعد كل مرحلة الحصول على نقاط تمنحهم القدرة على تجديد أسلحتهم إلى جانب فتح القفل عن شخصية جديدة من شخصيات مارفل الأسطورية الشهيرة.

يمكنك استخدام كافة الأسلحة المتاحة لدى كل بطل من الأبطال، إلى جانب تزويد كل لاعب بمهارات الحرب والنزال الخاصة به وقت الحاجة لذلك.

فلكل لاعب حوالي ستة معدات مادية ومعنوية في القتال سواء كان سلاح أو قوة خارقة اسطورية يمكنه الاستفادة منها للفوز الساحق ومجابهة الأعداء الأشرار وحماية الكون من الأخطار.

يمكنك بعد التصدي لمجموعة من الأشرار خوض معارك أخرى في المستويات للتالية مع أشرار آخرون ولكن بقوة أكبر من المراحل السابقة.

وهكذا تظل في معارك وحروف حتى تنتهي المعركة بفوز أبطال عالم مارفل الأقوياء وتخليص الكون من شرور الأعداء.




  Gameplay للعبة marvel future revolution :






صور اللعبة :







معلومات تنزيل لعبة marvel future revolution :

الإسم :
Marvel Future Revolution

الحجم :
1.65 جيجا

نوعية اللعب :
أونلاين تحتاج إنترنت

أحدث إصدار :
2.0.3

متطلبات التشغيل :
Android 7.0+ ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا







روابط تحميل لعبة marvel future revolution للاندرويد والايفون :






طريقة فك الضغط او تثبيت اي لعبة من الموقع


Zarchavier لفك الضغط





اتمنى ان تنال اللعبه اعجابكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال