تحميل لعبة pubg mobile KR 2022 للاندرويد أخر إصدار


تحميل لعبة pubg mobile KR للاندرويد أخر إصدار


تحميل لعبة pubg mobile KR للاندرويد أخر إصدار  




pubg mobile kr,pubg mobile kr crate opening,pubg kr,pubg mobile kr version,pubg mobile korean version,pubg mobile korea,pubg kr crate opening,pubg mobile kr vs pubg mobile,pubg mobile kr version download,pubg kr new pubg crate opening,korean pubg mobile,pubg mobile gameplay


موقع Best Games يقدم لكم تحميل لعبة ببجي موبايل النسخة الكورية للاندرويد لعبة بقاء رهيبة ومذهلة pubg mobile kr for Android




حول لعبة :

PUBG MOBILE (KR) هي النسخة الكورية من PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS Exhilarating Battlefield واحدة من أكثر النسخ المطلوبة من لعبة ببجي الشهيرة التي توفرها اللعبة على كل المنصات بطريقة لعب رائعة


في هذه اللعبة، عليك المشاركة في 'معركة ملكية' حيث يتواجه 100 لاعب حقيقي في محيط مغلق حتى يكون هناك شخص واحد فقط يبقى على قيد الحياة. من أجل النجاح، عليك التجول حول المكان في حين تجمع أفضل أسلحة ممكنة مع التأكد من بقائك داخل منطقة اللعب التي تتقلص بانتظام مع مرور الدقائق.


في PUBG MOBILE (KR)، ستجد عمليا كل العناصر من نسخة PUBG الأصلية لسطح المكتب. نظام التحكم هو أقلمة دقيقة للنظام الأصلي ونفس الشيء ينطبق على عناصر وأغراض اللعبة  التي يمكنك التفاعل معها. يمكنك الدخول إلى البنايات، الصعود في عربات، إستخدام منظار التلسكوب، إستعمال حقائب الإسعافات الأولية، تسلق جدران، وما إلى ذلك.


من خلال خاصيات الضبط، يمكنك تعديل مستويات تفاصيل الرسومات، مما يمكنك من تغيير إطلالة اللعبة وفقا لما يمكن لجهازك التعامل معه. يمكنك أيضا تخصيص الضوابط عندما تتنقل على قدميك أو في عربة على حد سواء.



مميزات لعبة pubg mobile KR للاندرويد :

  • تقديم خريطة كلاسيكية جديدة لـ PUBG Mobile! ضربت ليفيك من قبل الكوارث الكبرى بما في ذلك ثوران بركان. قتال أسهل مع ارتداد أقل وخط مضغوط للسفر.

  • قم بتشغيل خرائط مرتبة إذا كنت ترغب في زيادة نقاط المستوى أو تشغيل خرائط غير مصنفة إذا كنت لا تريد القلق بشأن نقاط المستوى.

  • تم تقسيم بعض الخرائط في PUBG Mobile الآن إلى الوضع المصنف والوضع غير المصنف.

  • ستتم إضافة ميزات جديدة إلى بعض الخرائط الكلاسيكية لـ PUBG Mobile! تحقق من الميزات الجديدة بما في ذلك تبادل الإمدادات في متجر العملات ، إحياء لمرة واحدة.

  • الموسم الجديد لـ Royale Pass RPM7 يبدأ موسم ROYALE GUARD الجديد. تعرف على عناصر Palace Knight الفاخرة.

  • نمط موضوع الرجل العنكبوت الجديد Battlegrounds Mobile x تحقق من وضع موضوع SPIDER-MAN في Erangel و Livik! يمكنك إطلاق النار على شبكات العنكبوت مثل Spider-Man والعثور على قنابل ويب العنكبوت.

  • أسلحة نارية متنوعة وعناصر ليكونوا آخرهم. متعددة الألعاب تقدم مباريات فردية ومباريات جماعية مجانية للعب









صور اللعبة :




pubg mobile kr ببجي موبايل النسخة الكورية pubg mobile kr

معلومات اللعبة :
الاسم Pubg mobile KR
الحجم 740 ميجا
نوعية اللعب اونلاين تحتاج إنترنت
الإصدار 2.2.0
المتطلبات Android 5.0+ ذاكرة وصول عشوائي 2جيجا







روابط تحميل لعبة pubg mobile kr للاندرويد أخر إصدار :






طريقة فك الضغط او تثبيت اي لعبة من الموقع


Zarchavier لفك الضغط





اتمنى ان تنال اللعبه اعجابكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال