تحميل تطبيق انا مسلم للاندرويد اخر اصدار



اندرويد,تطبيق,تطبيقات اندرويد,برنامج المؤذ
حصن المسلم,تحميل برنامج انا مسلم,برامج,تطبيق,برنامج,أنا مسلم,قناة,المسلم,القرآن الكريم,السعودية,تطبيق انا مسلم,مسلم,المصلي,اتجاه القبلة,قران كريم,اذكار الصباح والمساء,شرح تطبيق أنا مسلم,مسلم برو,اندرويد,تنزيل تطبيق انا مسلم,تحميل تطبيق انا مسلم
ن لسامسونج,الاندرويد,تطبيق المؤذن,برنامج,تحميل تطبيق المؤذن,برنامج الاذان,القرآن الكريم,حصن المسلم,تطبيقات,اذكار الصباح والمساء,المسلم,اسلامي,اذكار,تطبيقات للاندرويد 2020,افضل تطبيقات للاندرويد





تحميل تطبيق انا مسلم للاندرويد اخر اصدار  





حصن المسلم,تحميل برنامج انا مسلم,برامج,تطبيق,برنامج,أنا مسلم,قناة,المسلم,القرآن الكريم,السعودية,تطبيق انا مسلم,مسلم,المصلي,اتجاه القبلة,قران كريم,اذكار الصباح والمساء,شرح تطبيق أنا مسلم,مسلم برو,اندرويد,تنزيل تطبيق انا مسلم,تحميل تطبيق انا مسلم


موقع Best Games يحب بكم ويقدم لكم افضل تطبيق اسلامي








وصف اللعبه هذا الوصف ل أنا مسلم الآن مع أنا مسلم تستطيع أن تقرأ القرآن الكريم والأذكار وحصن المسلم فى تطبيق واحد إلى جانب المزيد من الأقسام المفيدة كالفقه والفتاوى وتفسير الأحلام وابنى جنتك واختبر حفظك وصحيح البخارى والتاريخ الهجرى وحاسب نفسك والمزيد كما يمكنك الإستماع إلى القرآن الكريم كاملا بأكثر من 83 قارئ وكذلك الإستماع إلى الخطب الصوتية للعديد من الشيوخ مع تفسير القرآن للشيخ الشعراوى كامل التفسير إلى جانب قسمى المرئيات للتعليم والنصح والعبرة أنا مسلم 2.0.0 تحديث 2020-05-01 تم إضافة اسم السورة والجزء ورقم الصفحة فى جدول رمضان بالورد تم إصلاح مشكلة توقف إذاعة القرآن الكريم - مصر تم إصلاح مشكلة الخروج من التطبيق





صور اللعبة :




حصن المسلم,تحميل برنامج انا مسلم,برامج,تطبيق,برنامج,أنا مسلم,قناة,المسلم,القرآن الكريم,السعودية,تطبيق انا مسلم,مسلم,المصلي,اتجاه القبلة,قران كريم,اذكار الصباح والمساء,شرح تطبيق أنا مسلم,مسلم برو,اندرويد,تنزيل تطبيق انا مسلم,تحميل تطبيق انا مسلم












معلومات اللعبة: 



الاسم :

انا مسلم

الحجم :

73ميجا

نوعية اللعب :

اوفلاين مع بعض الميزات اونلاين تحتاج انترنت

متطلبات التشغيل :

اندرويد 4.4.














روابط التحميل

GOOGLE PLAY  


ZARCHIVER لفك الضغط  













اتمنى ان تنال اللعبه اعجابكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال