تحميل لعبه Arena of valor 5×5 Arena game للاندرويد اخر اصدار



تحميل لعبه Arena of valor 5×5 للاندرويد اخر اصدار




تحميل لعبة Arena of Valor للاندرويد أخر إصدار  




arena of valor,arena of valor gameplay,arena of valor android,arena of valor ios,arena of valor game,arena of valor hack android,download arena of valor 5v5 arena game android,android,arena of valor hack,arena of valor best hero,arena of valor обзор,arena of valor walkthrough,arena of valor dow

موقع Best Games يقدم لكم تحميل لعبة الأكشن والقتال الملحمية الرائعة جدا مقدمة من شركة tencent games أنها لعبة arena of Valor for Android



حول لعبة Arena of valor 5×5 Arena game للاندرويد : 


Strike of Kings (المعروفة كذلك بإسم Kings and Arena of Valor) هي لعبة MOBA، حيث سيكون عليك الدخول في معارك تجمع خمسة لاعبين مقابل خمسة وذلك من خلال أسلوب القتال الضاري والإستراتيجي المعتاد على هذا النوع الفرعي من ألعاب RTS.

فبفضل الجودة العالية التي تمت مراعتها في تصميم هذه اللعبة، وأسلوب التحكم الدقيق الذي تحظى به، فقد تمكنت لعبة Strike of Kings من تحقيق نجاح كبير في السوق الصينية، وهو ليس أمرا سهل المنال، مما يجعل منها مرجعا قائما بذاته في عالم الألعاب الفيديو وخصوصا هذا النوع.




Arena of Valor هي لعبة ساحة حرب ملحمية متعددة اللاعبين مع 5v5 في الوقت الفعلي حيث توفر اللعبة جو حرب فرق مع بعضها في الوقت الحقيقي في نفس الوقت مع ساحات لعب متعددة وطريقة لعب جميلة

مميزات لعبة arena of valor 5v5 للاندرويد أخر إصدار :

  • اجتياز ساحة كلاسيكية من ثلاثة حارات مليئة بالزوايا والشقوق بين الأبراج
  • احترس من الأعداء الكامنين في الفرشاة واكشف الأسرار التي تنتظر في الغابة. ستجعلك أدوات التحكم البديهية المصممة خصيصًا للهاتف المحمول تقتل بسهولة وتجعلك أفضل لاعب في أي وقت من الأوقات!
  • استكشف وتحكم في قائمة تضم أكثر من 100 من الأبطال الشجعان والعد ، بما في ذلك مجموعة متنوعة من الدبابات والقتلة والسحرة والدعم والمحاربين والرماة. قم ببناء الفريق المثالي لسحق خصومك في المعركة!
  • First Blood ، Double Kill ، Triple Kill… كل الميزات التي تعرفها وتحبها في متناول يدك. اكتشف وسيطر على جميع أوضاع اللعب ، بما في ذلك 5 ضد 5 ، و 3 ضد 3 ، و 1 ضد 1 ، ووضع "Hook Wars" الفريد الذي سيتحدى مهاراتك ويجعلك بطلا حقيقيا!
  • تعاون مع لاعبين من جميع أنحاء العالم في لحظة. شق طريقك عبر الأدغال والممرات والأبراج ، واسحب الدم الأول ودمر قلب العدو. حمل فريقك للفوز في أقل من 10 دقائق!
  • استمتع بقتال سريع الخطى وقم بتشكيل تحالفات مع لاعبين من جميع أنحاء العالم. تفاعل مع الأصدقاء ورفاق النقابة كل يوم باستخدام الدردشة الصوتية في الوقت الفعلي.
  • شارك العبء ، واعملوا سويًا ، وقاتلوا بشكل استراتيجي. كوّن فريقًا مع أصدقائك في Tourney Mode وستتمكن قريبًا من إنشاء الدوري الخاص بك. Arena of Valor هي الرياضة الإلكترونية الجديدة للأجهزة المحمولة الخاصة بك.



صور اللعبة :


تحميل لعبه Arena of valor 5×5 للاندرويد اخر اصدار

Arena of Valor mobile

Arena of Valor 5×5 للاندرويد




معلومات تنزيل لعبة Arena of valor :

الإسم :
Arena of Valor

الحجم :
300 ميجا

نوعية اللعب :
اونلاين تحتاج إنترنت

أحدث إصدار :
1.47.1.3

متطلبات التشغيل :
Android 5+ ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا







روابط تحميل لعبة arena of Valor mobile :





طريقة فك الضغط او تثبيت اي لعبة من الموقع


Zarchavier لفك الضغط





اتمنى ان تنال اللعبه اعجابكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال