تحميل لعبة ناروتو Naruto: Slugfestللاندرويد اخر إصدار



naruto slugfest,naruto: slugfest,naruto: slugfest android,naruto: slugfest gameplay,naruto slugfest gameplay,naruto: slugfest ios,naruto slugfest apk,naruto slugfest android,naruto,naruto: slugfest apk,naruto: slugfest mobile,naruto mobile,naruto slugfest mobile,naruto slugfest download,naruto: slugfest android gameplay,naruto android,naruto : slugfest,naruto slugfest 3d,3d naruto slugfest,naruto slugfest ios

تحميل لعبة ناروتو Naruto Sulgfest لأجهزة الاندرويد اخر إصدار 









موقع Best Games يقدم لكم تحميل لعبة الانمي المشهور ناروتو نقدم لعبة Naruto Sulgfest لعبة جديدة لهذا الانمي ولاجهزه الاندرويد 


















مجموعة واسعة من النينجوتسو الأصلي يمكن أن تكون مطابقة بحرية وفقا لتفضيلات اللاعبين. نظام التحرير والسرد الأصلي ، الذي يجمع بين كل من الإجراءات المثيرة والتقنيات السرية الرائعة ، سوف يجلب للاعبين تجربة قتال النينجا النهائية.
العودة إلى حيث يبدأ السندات وإحياء الحماس. تلعب اللعبة مع الأصدقاء وخوض معارك شديدة!





















خصائص وميزات اللعبة:


مؤامرة مستعادة بالكامل تحت الإشراف على حامل الترخيص
تم إنشاء عالم أصلي من Naruto باستخدام تقنية تقديم الرسوم المتحركة للجيل القادم وتأثيرات الظل والسينما.
تمت استعادة الحبكة الكلاسيكية للسماح للاعبين بالنمو باستخدام Squad 7. بالإضافة إلى ذلك ، تمت إضافة عناصر مثل التناوب ليلا ونهارا وتغير الطقس إلى اللعبة ، مما يسمح للاعبين بتجربة عالم Naruto الحقيقي.

استمتع بالغوص في عالم Naruto بحرية باستخدام صندوق Sandbox الفريد من نوعه
تتيح لعبة Naruto sandbox الأصلية للاعبين استكشاف عالم اللعبة بحرية وتجربة العديد من الأحداث التفاعلية في الوقت الفعلي. يمكن للاعبين أيضًا تحديد كيفية سير القصة وفقًا لتفضيلاتهم وتجربة نهايات مختلفة.

اجعل نفسك
مجانيًا وخصص 

inherit;">شخصيتك النينجوتسو الجديدة والمهارات جاهزة للإبداع! طالما أن اللاعبين يجمعون المهارات المقابلة ، يمكنهم امتلاك نينجوتسو مختلفين. علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا تخصيص شعر شخصياتهم وملابسهم. تطابق بحرية وخلق أفضل النينجا الخاص بك!

Break the Wall Dimension with Various Gameplay
- لن تسمح المهام المختلفة واللعب والأوضاع للاعبين بلحظة مملة في اللعبة ، بدءًا من المهام الفردية سهلة وممتعة إلى تحديات التجربة الصعبة التي تختبر عمليات اللاعبين ومسابقات النينجا 1v1 إلى المجموعات والنقابات المواجهات.


الأصدقاء يصنعون من أنت!
يمكن أن تخبرك النقابة ، المعلم ، أسئلة الفريق ، مثيلات متعددة اللاعبين وغيرها من طريقة اللعب بمعرفة المزيد من شركاء النينجا. في عالم ناروتو ، الأصدقاء هم الأكثر أهمية. ادع أصدقائك وتمتع بالشباب في Naruto: Slugfest!



















صور اللعبة: 








naruto slugfest,naruto: slugfest,naruto slugfest apk,naruto: slugfest gameplay,naruto slugfest android,naruto slugfest gameplay,naruto slugfest download,naruto,naruto: slugfest 3d,naruto: slugfest apk,naruto: slugfest 3d ios,naruto: slugfest 3d apk,naruto: slugfest 3d indo,naruto: slugfest apkpure,naruto slugfest ios,naruto slugfest pvp,naruto: slugfest 3d sasori,hokage naruto: slugfest 3d,naruto: slugfest playstore

















معلومات اللعبة: 


الاسم :

NARUTO SULGFEST 


الحجم :

1.3 جيجا 

نوعية اللعب :

اونلاين تحتاج انترنت 

متطلبات التشغيل :

اندرويد 4.3 او احدث 
























style="vertical-align: inherit;">

روابط التحميل :





روابط خارجية: 


Apk 

Obb 
























طريقة التشغيل :


قم بتثبيت apk 

فك الضغط او استخرج ملف obb وانسخه الى المسار :
الذاكرة الداخلية/ Android / obb 
وشغل الانترنت واستمتع 








اتمنى ان تنال اللعبة اعجابكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال