تحميل لعبة ميني مليشيا mini militia Doodle Army 2 مهكرة اخر اصدار




تحميل لعبة mini militia مهكرة,mini militia,mini militia mod,تحميل لعبة mini militia مهكرة اخر اصدار,تهكير لعبة mini militia,تحميل mini militia مهكرة,لعبة mini militia مهكرة,تهكير لعبة mini militia للاندرويد,mini militia مهكرة دم لا ينتهي,mini militia مهكرة,تحميل لعبة mini militia مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة ميني مليشيا mini militia مهكرة اخر اصدار 







يقدم لكم موقع Best Games تحميل لعبة الحرب ميني مليشيا mini militia مهكرة للاندرويد اخر تحديث للعبة لتحدي اصدقائك 





Doodle Army 2: Mini Militia مهكرة هي لعبة حركة رائعة ومسلية تتميز بقتال مكثف متعدد اللاعبين مع ما يصل إلى 6 لاعبين عبر الإنترنت (12 شخصًا على شبكة WiFi). تعلم مع الرقيب وإعداد مهاراتك في التعلم دون اتصال والعمل الجماعي والبقاء على قيد الحياة. في هذه اللعبة يمكنك استخدام العديد من أنواع الأسلحة بما في ذلك القناصة والبنادق وقاذفات اللهب.
في لعبة ميني ميليشيا 2 مهكرة Mini Militia عليك محاربة جميع أنواع الأعداء في خرائط مثيرة للاهتمام. استخدم أسلحة مختلفة لتدمير أعدائك. في لعبة الأندرويد هذه ، ستتحكم في شخصية مضحكة يمكنك الاختيار من بين العديد من الشخصيات المختلفة. عبور العقبات ، وتطير فوق الحفرة ولا تتوقف عن إطلاق النار مع أسلحة مختلفة مثل المدافع الرشاشة ، وبنادق قنص ، قاذفات اللهب ، ورميات قنبلة يدوية. يمكنك التدرب في وضع لاعب واحد واللعب مع أصدقائك.


مميزات لعبة Doodle Army 2 Mini Militia مهكره اخر اصدار للأندرويد

  • رسومات جيدة ورهيبة.
  • أغنية مناسبة ومثيرة.
  • اللعبة مدمنة.
  • تصميم لعبة مناسب للغاية.
  • اكتشاف الخرائط.
  • استخدام الأسلحة الثقيلة والقنابل






خصائص ومميزات اللعبة: 

تجربة قتال متعددة اللاعبين مكثفة مع ما يصل إلى 6 لاعبين عبر الإنترنت أو 12 باستخدام خدمة الواي فاي المحلية. تدريب باستخدام Sarge وشحذ مهاراتك في أوضاع التدريب دون اتصال والبقاء على قيد الحياة. اطلاق النار على العديد من أنواع الأسلحة بما في ذلك قناص وبندقية وقاذف اللهب.




ميزات المتفجرة الانترنت والحرب متعددة اللاعبين المحلية! ضوابط اطلاق النار عصا مزدوجة بديهية. خرائط العالم المفتوحة باستخدام أحذية الصواريخ لرحلة عمودي ممتدة. التحكم في التكبير / التصغير والهجمات المشاجرة والقدرة المزدوجة باستخدام الأسلحة الثقيلة والقنابل الحديثة والمستقبلية. لعب معارك مقرها الفريق في هذا الكرتون تحت عنوان متعة الصليب بين Soldat وهالة.



تم إنشاء Mini Militia - Doodle Army 2 المعروف أيضًا باسم DA2 ، بناءً على مطلق النار stickman الأصلي Doodle Army ، استنادًا إلى ملاحظات واقتراحات اللاعب. نحن نحب أن نسمع أفكارك حتى شكرا لك والحفاظ عليها القادمة! قم بالاتصال بـ Sarge من رابط البريد الإلكتروني داخل اللعبة!



قم بشراء Pro Player Pack للحصول على إمكانية الوصول الكامل إلى قدرة الذراع المزدوج وعناصر التخصيص الآلهة والأسلحة عبر الإنترنت مثل قاذفة الصواريخ وبندقية القنص والليزر وبندقية المنشار والمزيد!












صور اللعبة:
mini militia mod apk,mini militia,mini militia hack,doodle army 2,doodle army 2 mini militia,mini militia mod,how to hack mini militia,mini militia unlimited health,hack version of mini militia download link,mini militia latest mod apk,mini militia 2018 mod apk,doodle army 2 hack,mini militia tricks,doodle army 2 mini militia hack,how to hack mini militia in hindi





mini militia,doodle army 2,mini militia hack,mini militia unlimited health,doodle army 2 mini militia gameplay,doodle army 2 mini militia,doodle army 2 hack,mini militia best hack,mini militia mod apk,da2 mini militia,how to hack mini militia,doodle army,mini militia cheats,mini militia pro,mini militia mod,mini militia latest mod apk,mini militia tricks,mini militia pro pack,mini militia tips

















معلومات اللعبة:
الاسم :
MINI MILITIA
الحجم :
58 ميجا
نوعية اللعب :
اوفلاين بدون انترنت تدعم اللعب اونلاين
متطلبات التشغيل :
4.0.3 او احدث



روابط التحميل

GOOGLE PLAY   

APK مهكره   

ZARCHIVER لفك الضغط  










اتمنى ان تنال اللعبة اعجابكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال